برعاية

كلاسيكو “الصدارة” يجمع الهلال مع الاهلي

كلاسيكو “الصدارة” يجمع الهلال مع الاهلي

يستضيف فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء يوم غدٍ الخميس ضيفه فريق الأهلي الأول لكرة القدم على إستاد الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم .

ويأمل الفريق الهلالي إلى تأكيد صدارته وتوسيع الفارق بينه وبين الوصيف فريق الأهلي للمضي قُدمًا نحو تحقيق بطولة الدوري والتي غابت عن الفريق الهلالي لأكثر من 4 سنوات .

المدير الفني لفريق الهلال السيد دونيس حضّر للمباراة بشكلٍ جيد, حيث من المتوقع أن يدخل المباراة من تشكيل مكون من: خالد شراحيلي , كواك , ديقاو , ياسر الشهراني , محمد البريك , سعود كريري , سلمان الفرج , كارلوس إدواردو , سالم الدوسري , إيلتون ألميدا .

على الجانب الآخر يدخل فريق الأهلي المباراة وفي رصيده 21 نقطة حيث يبتعد عن المتصدر فريق الهلال بثلاث نقاط, لذلك سيسعى لاعبو الفريق الملكي إلى تحقيق الانتصار ومناصفة المتصدر في عدد النقاط .

المدير الفني لفريق الأهلي السويسري كريستيان جروس وقع في حرج شديد بعد إيقاف هداف الفريق السوري عمر السومة بالإضافة للشكوك حول مشاركة مهاجم الفريق الآخر مهند عسيري بسبب الإصابة, لذلك من المتوقع أن يدخل السيد جروس المباراة من تشكيل مكون من: ياسر المسيليم , اسامة هوساوي , معتز هوساوي , علي الزبيدي , محمد عبدالشافي , حسين المقهوي , وليد باخشوين , تيسير الجاسم , سلمان المؤشر , مصطفى بصاص , إسلام سراج .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا