برعاية

في الجولة الـ11 من دوري "جميل".. (الزعيم) و(الراقي) لقاء عنوانه (مفترق طرق)

في الجولة الـ11 من دوري "جميل".. (الزعيم) و(الراقي) لقاء عنوانه (مفترق طرق)

حجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتبارية ويمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات

أحمد سرور– سبق– الرياض: تستكمل مساء الخميس منافسات الجولة الـ11 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم بثلاث مواجهات, أبرزها "كلاسيكو الكرة السعودية" الذي يجمع الهلال بنظيره الأهلي في الرياض , وفي لقاء جدة يواجه الاتحاد نظيره هجر في لقاء من طرف واحد , بينما يلتقي النصر نظيره الخليج.

يشهد ملعب الملك فهد الدولي بالرياض قمة مرتقبة تجمع الهلال (المتصدر) بنظيره الأهلي (الوصيف).

يسعى الهلال إلى تحقيق الفوز التاسع والخامس تواليًا وتوسيع الفارق النقطي مع الأهلي إلى 6 نقاط وإلحاقه بأول خسارة بعد 43 مباراة دورية، في حين يأمل الأهلي تحقيق الفوز السابع والمحافظة على سجله خاليًا من الخسائر واستعادة الصدارة ولو بفارق الأهداف بعد أن فقدها على مدار الجولات الخمس الأخيرة.

يدخل الهلال اللقاء وهو في الصدارة برصيد 24 نقطة جمعها من 9 مباريات بـ 8 انتصارات ، وخسارة واحدة أمام الاتحاد، في المقابل يدخل الأهلي المباراة وهو في مركز الوصافة برصيد 21 نقطة جمعها من 9 مباريات بـ 6 انتصارات وتعادل في 3 ، وسيعاني الأهلي غياب محترفه عمر السومة بداعي الإيقاف من لجنة الانضباط.

في جدة يبحث الاتحاد عن انتصار جديد أمام ضيفه هجر عندما يلتقيان على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة في مباراة تعد مهمة لكلا الفريقين على الرغم من تفاوت المستوى بينهما.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا