برعاية

صور.. كبوات عاطفية في حياة رونالدو طوال 2015

صور.. كبوات عاطفية في حياة رونالدو طوال 2015

هناك الكثير من المحطات غير السعيدة عاطفيا لكريستيانو رونالدو طوال عام 2015..

(مدريد-mbc.net) هناك الكثير من المحطات غير السعيدة عاطفيا لكريستيانو رونالدو طوال عام 2015..

صور.. كبوات عاطفية في حياة رونالدو طوال 2015

بدأ رونالدو عام 2015، بالانفصال المفاجئ عن إيرينا شايك، التي كانت صديقته على مدار أكثر من 4 سنوات، وهذا القرار جاء صادما لعشاق رونالدو والعارضة الروسية.

غابت إيرينا شايك عن حفل فوز رونالدو بالكرة الذهبية لعام 2014، ووقتها كان هناك شائعات عن وجود خلافات بين إيرينا ووالدة رونالدو، ثم بعدها بأيام تأكد قرار الانفصال بين الثنائي.

لم يعلق رونالدو أبدا عن أسباب انفصاله عن إيرينا شايك، لكن هي اتهمته بالخيانة والتورط في علاقات أخرى دون علمها، وهي لم تتحمل تلك الحياة.

من بعدها لم يدخل رونالدو رسميا في أي علاقة عاطفية مع أي فتاة، وظلت تطارده فقط الشائعات والأخبار المثيرة التي تتحدث عن حياته الخاصة.

مؤخرا، انتشرت أخبار بأن رونالدو بدأ في علاقة مع ابنه وكيل أعماله، خورخي مينديس.

  وهي ماريسا، حيث تحرص دائما على التواجد في مباريات ريال مدريد، وأيضا حضرت العرض الخاص لفيلم رونالدو في العاصمة لندن.

ذكرت صحيفة "جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية أن كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد ارتبط بعارضة الأزياء الإيطالية أليسيا تادشي.

وأشارت الصحيفة ذاتها إلى أن تادشي تلقت دعوة من رونالدو لحضور إياب نهائي دوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس ، وتناولا العشاء في مدريد عقب المباراة.

أكدت صحيفة سبورت الكتالونية أن كرستيانو رونالدو أرتبط عاطفياً بالممثلة الأسترالية مارجوت روبي صاحبة الـ 25 عاماً و التي قامت بالتمثيل بجانب ليوناردو دي كابريو في فيلم ذئب وول ستريت .

أكدت صحيفة برتغالية أن لديها تأكيد من عدة مصادر مستقلة تقول أن رونالدو ارتبط خلال الأيام الأخيرة مع عارضة الأزياء الدنماركية مايا دارفينج التي تبلغ من العمر 19 عاما فقط.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا