برعاية

ريبيري يقاضي مجلة ويطالبها بتعويض قدره 400 ألف يورو

ريبيري يقاضي مجلة ويطالبها بتعويض قدره 400 ألف يورو

احتكم نجم بايرن ميونيخ الألماني الدولي الفرنسي السابق فرانك ريبيري إلى القضاء من أجل مطالبة مجلة "كلوزر" بتعويض قدره 400 ألف يورو لتسببها بـ"أضرار جسيمة للغاية لصورته وكرامته" نتيجة ربطها اسمه في قضية دعارة لم يكن فيها سوى شاهد عيان، وذلك وفق تكليف الدعوة القضائية الذي حصلت فرانس برس على نسخة منه.

ويقاضي ريبيري (32 عاما) مجموعة "ماندادوري ماغازين فرانس" للنشر التي تتبع لها مجلة "كلوزر"، أمام المحكمة العليا في نانتير ويطالبها بتعويض قدره 400 ألف يورو "كتعويض عن الضرر المعنوي". وجاء في تكليف الدعوة القضائية: "كان فرانك ريبيري مرة أخرى ضحية لتصرفات جسيمة ترتكبها وسيلة إعلامية فرنسية لغرض وحيد هو تشويه صورته" من خلال التذكير مجددا بقضية بائعة الهوى زاهية دهار في وقت يحاول فيه تضميد الجراح الذي تسببت به وسائل الاعلام.

واعتبر ريبيري عبر محاميه كارلوس البرتو بروزا بأن المقال الذي نشرته المجلة تحت عنوان "حصري، الفضيحة الجديدة التي ستهز الكرة الفرنسية" يطال سمعته وكرامته، مضيفا في بيان صدر عنه الجمعة الماضي: "مرة أخرى ورغم أن السيد ريبيري بعيد كل البعد عن أي تحقيق قضائي مشابه، تقوم مجلة كلوزر بتلفيق شائعات وليس معلومات".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا