برعاية

اختبار صعب للميناء.. والشرطة أمام الحدود

اختبار صعب للميناء.. والشرطة أمام الحدود

بغداد – بلال زكي – حامد عبد العباس

تستكمل عصر اليوم الثلاثاء مواجهات الجولة الأخيرة من المرحلة الأولى لدوري الكرة الممتاز «المجموعة الثانية» بإقامة أربع مباريات بعد قرار لجنة المسابقات بتأجيل مواجهة القوة الجوية مع ضيفه أربيل إلى إشعار آخر.

وفي أبرز مواجهات اليوم، يحل الميناء المتصدر برصيد 19 نقطة ضيفا ثقيلا على النجف صاحب الترتيب السادس برصيد 10 نقاط، ويتطلع الفريق البصري لتأكيد صدارته للمجموعة عبر العودة بفوز ثمين، فيما يأمل النجف باستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق فوزه الأول بقيادة مدربه الشاب عماد محمد الذي تمت تسميته مؤخرا خلفا للمدرب السابق علي وهاب.

وفي مواجهة أخرى يلتقي الشرطة مع الحدود وعينه على حصد النقاط الثلاث وتعويض سلسلة نتائجه المخيبة التي تحققت في الجولات السابقة وأدت إلى احتلاله الترتيب قبل الأخير بعد أن توج باللقب مرتين في النسخ الثلاث الأخيرة.

ويستقبل زاخو في ملعبه وبين أنصاره ضيفه أمانة بغداد في مباراة مفتوحة الاحتمالات نظرا لتقارب المستويات الفنية للناديين.

ويخوض كربلاء لقاءً مهما مع الصناعة وهو يتطلع للفوز من أجل الاقتراب أكثر من فرق المقدمة.

وقال المدير الإداري لنادي كربلاء مشتاق صلال: إن «الفريق أقام معسكرا تدريبيا استمر أربعة أيام بهدف التحضير والإعداد الجيد لهذا اللقاء»، مبينا أن «تحقيق الفوز خيارنا الأول للاقتراب من الفرق الأربعة الأولى في الترتيب وللدخول أيضا في أجواء منافسات المرحلة الثانية باندفاع شديد».

وأضاف: «لقد استقطبنا مجموعة من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية لتدعيم الصفوف وسد النقص الحاصل في الخطوط الثلاثة، إذ وقعنا مع خمسة لاعبين شباب هم الحارسان وعد سعدي وعلي كامل من الديوانية وياسر نعيم من الكرخ وحسام حسن من الحدود وعلي صبري من «الحسين» ومحترف كاميروني هو «هانوفا بوبا» في خط الوسط»، مشيرا الى أن «اللاعبين شاركوا في معسكر الفريق ومن المؤمل الزج ببعضهم في لقاء اليوم»، مؤكدا في الوقت نفسه أن غالبية عناصر الفريق من الشباب الذين سبق لهم تمثيل النادي في الموسم الماضي وقدموا مستويات جيدة في الأدوار الماضية لاسيما الفوز على الجوية والتعادل مع الشرطة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا