برعاية

اختبارات سهلة لكبار البريميرليج في الدور الثالث لكأس إنجلترا

اختبارات سهلة لكبار البريميرليج في الدور الثالث لكأس إنجلترا

مانشستر سيتي سيحل ضيفًا على نوريتش سيتي..ومان يونايتد سيعمل على تفادي مفاجأة جديدة كتلك التي أطاحت به من كأس الرابطة...

يستهل آرسنال حملة الدفاع عن لقب كأس الاتحاد الإنجليزي مطلع العام الجديد بمواجهة في متناول اليد أمام سندرلاند، سوف تقام على ملعب الإمارات شمال العاصمة لندن، وهو الملعب الذي شهد تفوق رجال المدفعجية مؤخرًا على فريق المدرب سام آلارديس بثلاثة أهداف لهدف في إطار الجولة الـ15 من البريميرليج.

وترجع آخر خسارة لآرسنال في كأس الاتحاد الإنجليزي إلى شهر فبراير 2013، وسيسعى آرسين فينجر للحفاظ على سجله خالٍ من الخسائر في البطولة التي تُوج بها عامي 2014 و2015 بما مجموعه 12 فوز متتالٍ.

وجنبت القرعة مواجهات الكبار لبعضهم بعض، حيث سيحل نادي ليفربول ضيفًا ثقيلاً على إيكستر سيتي، بينما سينتظر مانشستر يونايتد نظيره شيفيلد يونايتد على ملعب أولد ترافورد، ونفس الشيء بخصوص تشيلسي الذي سيواجه الفائز من مباراة لايتون آورينت أو سكونثورب يونايتد على ملعبه «ستامفورد بريدج».

وسيعمل مانشستر يونايتد على تجنب مفاجآت شيفيلد يونايتد كي لا يُصيب أنصاره بنفس الاحباط الذي عاشوه عقب الخسارة بفارق ركلات الجزاء الترجيحية أمام ميدلسبره على ملعب أولد ترافورد ضمن مباريات الدور الرابع لبطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة هذا الموسم.

المواجهة الوحيدة الصعبة نسبيًا لأندية البريميرليج سوف تقام على ملعب وايت هارت لين بين توتنهام هوتسبير والمفاجأة السارة للموسم «ليستر سيتي» المتصدر الحالي للبريميرليج برصيد 32 نقطة بفارق نقطتين عن آرسنال بعد 15 جولة!.

وستبقى أندية مثل كارديف سيتي وليدز يونايتد وبورتسموث خارج الأضواء حيث وضعتها قرعة الجولة الثالثة من كأس الاتحاد الإنجليزي في مواجهات غير جماهيرية.

والتالي القرعة كاملة (صاحب الأرض يمينًا):

مانشستر يونايتد - شيفيلد يونايتد

ويست بروميتش البيون - بريستول سيتي

ويست هام يونايتد - ولفرهامبتون

سالفورد سيتي أو هارتليبول يونايتد - ديربي كاونتي

توتنهام هوتسبير - ليستر سيتي

كولشيستر يونايتد - تشارلتون أثلتيك

بيتربروه يونايتد - بريستون نورث اند

نورثامبتون تاون - ميلتون كينز دونز

ويكامبي واندرز - أستون فيلا

أوكسفورد يونايتد - سوانسي سيتي

برينتفورد - شيسترفيلد أو والسال

إيفرتون أو داجينهام - ريدبريدج أو وايتهاوك

نوتينجهام فورست - كوينز بارك رينجرز

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا