برعاية

ريال مدريد يبحث عن الفوز الممتع بأقل مجهود أمام مالمو

ريال مدريد يبحث عن الفوز الممتع بأقل مجهود أمام مالمو

يخوض ريال مدريد مساء الثلاثاء على ملعب السانتياغو برنابيو بالعاصمة الأسبانية آخر مباريات دور المجموعات في دوري الأبطال أمام فريق مالمو السويدي أضعف فرق المجموعة الأولى.

وضمن ريال مدريد صدارة المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة من 4 انتصارات وتعادل بينما مالمو في المركز الأخير برصيد 3 نقاط يأمل في تحقيق المفاجآة وخطف المركز الثالث من شاختار دونستك الأوكراني صاحب النقاط الثلاثة هو الآخر .

ويدير اللقاء الحكم الايطالي دانيال اورساتو كما يتوقع ان تقام المباراة في أجواء باردة تصل الى 6 درجة مئوية.

وكان ريال مدريد قد حقق فوز أمام مالمو بثنائية عن طريق كريستيانو رونالدو في مباراة ملعب مالمو ستاديون .

اللعب في برنابيو بعقل في المادريجال:

يخوض فريق رافا بينيتيز مواجهة مالمو لكن جميع تفكيره في اللقاء الأصعب بالدوري الاسباني الأسبوع المقبل أمام فياريال في ملعب المادريجال بالجولة الخامسة عشر من الليغا الاسبانية.

وقرر رافا بينيتيز اراحة الثلاثي كايلور نافاس وغاريث بيل ولوكا مودريتش من أجل تجهيزهم من الناحية البدنية لمواجهة الغواصات الصفراء يوم الأحد المقبل.

ويحتاج ريال مدريد لعدم بذل مجهود شاق أو اضافة أي اصابات جديدة في صفوفه عندما يواجه مالمو وذلك من أجل دخول لقاء فياريال بصفوف مكتملة ستدفع بينيتيز للتفكير في اعادة راموس لمواجهة الفريق الأصفر.

وقال ناتشو فيرنانديز مدافع ريال مدريد عن مواجهة مالمو" مالمو ؟ مانريده هو تقديم 90 دقيقة مثل أول 45 دقيقة لنا أمام خيتافي".

ورغم اراحة العديد من الأسماء الأساسية لكن النادي الأبيض الأسباني مطالب بامتاع جماهير البرنابيو بكرة قدم جميلة على طريقة الفوز أمام خيتافي في الدوري برباعية الأسبوع الحالي.

رفض البرتغالي كريستيانو رونالدو الحصول على راحة من لقاء مالمو حيث قرر بينيتيز تواجد اللاعب مع النادي الملكي في مواجهة الفريق السويدي المتواضع.

ويرغب رونالدو في تسجيل هدفين للوصول الى رقمه السابق بتسجيل 9 أهداف في دور المجموعات بدوري الأبطال.

ويمتلك رونالدو صدارة هدافي دوري الأبطال برصيد 7 أهداف بالتساوي مع أوليغ شاتوف لاعب زينيت بطرسبرج الروسي ويأتي خلفه برصيد 5 أهداف الأوروغوياني لويس سواريز من برشلونة وثنائي بايرن ميونيخ توماس مولر وروبيرت ليفاندوفيسكي.

ذكرت تقارير صحفية ان الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو في خلاف مع مدربه رافا بينيتيز بسبب استبعاد اللاعب من لقاء خيتافي رغم جاهزية اللاعب البدنية الكاملة.

وقرر بينيتيز استدعاء مارسيلو للقاء مالمو مع مشاركة اللاعب بشكل متميز في التدريبات الجماعية ليضع المدرب حد للشائعات.

وينتظر ان يستعيد ريال مدريد لاعبه الشاب ايسكو الذي غاب عن لقاء خيتافي بسبب الايقاف مع امكانية اللعب بايسكو وخاميس معا في الوسط الهجومي في ظل غياب الويلزي غاريث بيل .

ولم يستدعي بينيتيز العديد من العناصر الشابة حيث اكتفى بلاعب الكاستيا ماركوس لورينتي في قائمته للقاء مالمو.

وقال بينتيز"أمام مالمو سوف يكون هناك مداورة كبيرة وسوف أمنح الفرصة للعديد من اللاعبين".

وتابع المدرب" في الوقت الحالي الفريق يقوم بعمل جيد ، باستثناء مباراتنا في أوكرانيا حينما تلقى الفريق 3 أهداف ، ضد خيتافي الوضع كان مختلف".

مدريد لا يخسر مع الكرواتي:

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا