برعاية

ساو باولو يحصد البطاقة الأخيرة لكأس ليبرتادوريس

ساو باولو يحصد البطاقة الأخيرة لكأس ليبرتادوريس

حجز فريق ساو باولو آخر بطاقة تأهل إلى بطولة كأس ليبرتادوريس لكرة القدم 2016 ، بعد أن فاز على جوياس بهدف دون رد ضمن منافسات الجولة الأخيرة من بطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم.

وخلال مباريات الأحد، حل ساو باولو دون الحارس الهداف والقائد المخضرم روجيريو سيني ضيفا على جوياس وساد التعادل السلبي بين الطرفين إلى أن تمكن الزوار من إحراز هدف الفوز عبر روجيريو (ق92).

وبذلك يحل ساو باولو رابعا في تصنيف الدوري البرازيلي برصيد 62 نقطة ليحصد آخر بطاقة تأهل إلى كأس ليبرتادوريس، والتي كان يتنافس عليها مع إنترناسيونال صاحب المركز الخامس برصيد 60 نقطة.

وانضم ساو باولو إلى باقي الفرق المتأهلة لكأس ليبرتادوريس وهي: كورينثيانز المتوج ببطولة الدوري لهذا الموسم، وأتلتيكو مينيرو (الوصيف) وجريميو (صاحب المركز الثالث).

وهبط جوياس إلى دوري الدرجة الثانية بعد خسارته أمس والتي جعلته يقبع في المركز قبل الأخير برصيد 38 نقطة فقط، ليرافق الهابطين آفاي وفاسكو دا جاما وجوينفيلي.

وشهدت مباريات أمس فوز أتلتيكو مينيرو على شابيكوينسي بثلاثية بيضاء، ليحل الأول ثانيا برصيد 69 نقطة، بينما تجمد رصيد الثاني عند 47 نقطة في المركز الرابع عشر.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا