برعاية

مهرجان السباقات السعودي.. ختام مثير

مهرجان السباقات السعودي.. ختام مثير

    توّج صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد الرئيس العام لرعاية الشباب الفائزين بالمراكز الأولى في الجولة الثالثة من مهرجان السباقات السعودي على نادي الريم الدولي للسيارات والدراجات النارية بالمزاحمية بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن بندر الفيصل رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية.

وتضمن حفل التكريم عرضاً مرئياً عن الأمير بندر الفيصل -رحمه الله- ، وأعماله ومنجزاته بشكلٍ عام ودعمه للشباب ورياضة السيارات والدراجات النارية.

وفي منافسات الجولة الثانية من تحدي كأس بورشه -الشرق الأوسط- تمكن السويسري جيفري شيمد من تحقيق المركز الأول، وجاء في المركز الثاني الكويتي زيد أشكناني وحل الهولندي تشارلي فريجنس ثالثا، واحتل الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل المركز الرابع، وذهب المركز الخامس إلى الإيرلندي ريان كولن واحتل الشيخ حشر آل مكتوم المركز السادس والأمير سعود بن تركي الفيصل سابعا، والبريطاني وولف تريلرثامنا.

وتمكن الأمير محمد بن فيصل من تحقيق بطولة الجي تي السعودية على كأس الأمير بندر الفيصل وجاء في المركز الثاني الأمير محمد بن فهد بن سعود الكبير، واحتل الأمير محمد بن سعود بن فهد المركز الثالث عن فئة (T1)، وتمكن سلطان كايلو وخالد الزايد وفيصل البراهيم من تحقيق المراكز الثلاث الأولى عن فئة (T 2). وفاز أحمد بن خنين وهشام البديع وعمر قزاز بأولوية الفئة (T 3).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا