برعاية

حوار يوروسبورت .. ربيع ياسين يروى حكايته مع منتخب التائهين

حوار يوروسبورت .. ربيع ياسين يروى حكايته مع منتخب التائهين

أعرب ربيع ياسين المدير الفنى لسابق لمنتخبنا الوطنى للشباب عن حزنه الشديد لضياع حلم التأهل الى اولمبياد ريو دى جانيرو 2016 بعد الخروج امس من التصفيات الافريقية المؤهلة بإحتلال المركز الاخير فى المجموعة الثانية برصيد نقطتين فقط.

اضاف ياسين فى حوار خاص لـ"يوروسبورت" : بالطبع حزين جداً كما هو حال كل المصريين الغاضبين بشدة من تبخر حلم الأولمبياد خاصة وان هذا الجيل كان بإمكانه حجز تذكرة الصعود بل والمنافسة على ميدالية فى الاولمبياد.

وأوضح ان هذا الجيل سبق وان حقق بطولة افريقيا قبل عامين وفاز على غانا ونيجيريا والجزائر فى بطولة افريقيا ولم يخسر معه سوى فى مباراتين فقط امام العراق وتشيلى وحقق معه 10 انتصارات كبيرة.

وذكر مدرب منتخب الشباب السابق ان هذا الجيل من اللاعبين كان يحتاج الى معاملة حازمة من اجل الحصول منه على افضل النجاحات كما فعلها معهم من قبل مؤكداً "كل لاعب فى المنتخب الاوليمبى عاوز مدرب لوحده عشان يعرف يسيطر عليه".

وأستطرد ربيع فى حديثه مؤكداً انه استعان بالشدة والحزم للسيطرة على هذا الجيل من اللاعبين وسبق وان حرم الثنائى محمود كهربا وعمرو وردة من المشاركة بالتصفيات بسبب تخلفهم عن الإنضمام لإحدى تدريبات الفريق بعد انتهاء الراحة السلبية التى منحها للفريق لمدة 48 ساعة.

وعن ذكرياته مع هذا الجيل يقول كنا نواجه انجلترا فى المونديال بتركيا واخرجت الثلاثى صالح جمعة وكهربا وربيعة وهو كان امر اثار دهشة الجميع وشعرت بغضب كهربا ولكن خبرتى وحنكتى حسمت المباراة لصالحنا بالفوز بثنائية نظيفة ولم يجروء لاعب على الاعتراض.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا