برعاية

مونشنغلادباخ يذيق بايرن ميونيخ هزيمته الأولى

مونشنغلادباخ يذيق بايرن ميونيخ هزيمته الأولى

حقق بوروسيا مونشسنغلادباخ فوزا كبيرا على ضيفه بايرن ميونيخ بطل المواسم الثلاثة السابقة والمتصدر حاليا، بنتيجة 3-1 السبت في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم.

وسجل أهداف بوروسيا مونشنغلادباخ أوسكار وينديت ولارس ستيندل وفابيان جونسون في الدقائق 54 و66 و68, بينما أحرز هدف البايرن الوحيد فرانك ريبيري في الدقيقة 81.

وهذه هي الهزيمة الثانية لبايرن ميونيخ على مستوى جميع المسابقات هذا الموسم، بعد هزيمته على ملعب أرسنال الإنجليزي بهديفين نظيفين يوم 20 أكتوبر/تشرين الأول الماضي في دوري أبطال أوروبا.

وقاد شينجي كاجاوا فريقه بوروسيا دورتموند إلى فوز صعب ومثير على مضيفه فولفسبورغ 2-1، ليرفع دورتموند رصيده إلى 35 نقطة، ويقلص الفارق بينه وبين بايرن ميونيخ إلى خمس نقاط فقط، بينما توقف رصيد فولفسبورغ عند 25 نقطة في المركز الخامس. 

وتقدم دورتموند بهدف سجله ماركو رويس في الدقيقة 32، قبل أن يتعادل ريكاردو رودريغز لفولفسبورغ من ضربة جزاء في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة.

بعدها أحرز شينجي كاجاوا هدف الفوز لدورتموند في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

كما شهدت هذه الجولة فوز أوغسبورغ على كولون 1-صفر، وفوز ماينز على هامبورغ 3-1، وفوز هيرتا برلين على بايرن ليفركوزن 2-1، وتعادل أنغلوشتاد مع مضيفه هوفنهايم 1-1.

1- بايرن ميونيخ 40 نقطة من 15 مباراة.

2- بوروسيا دورتموند 35 من 15

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا