برعاية

البدري: اللاعبون أدوا ما عليهم وقلة الخبرة "أزمة"

البدري: اللاعبون أدوا ما عليهم وقلة الخبرة "أزمة"

ألقى حسام البدري المدير الفني للمنتخب الاوليمبي باللوم على قلة الخبرة واتهمها بأنها السبب الرئيسي في خروج الفراعنة من بطولة افريقيا بالسنغال.

وقال البدري في تصريحات عقب اللقاء ان اللاعبين قاموا بكل ما عليهم في البطولة وانهم لم يقصروا بالمرة وكل ما في الامر انهم ليس لديهم الخبرة الكافية في التعامل مع الضغط العصبي الشديد الذي تعرضوا له خلال البطولة باللعب مع منتخبات جيدة .

وتابع البدري انه لم يخذله احد من اللاعبين فكل من اعتمد عليهم ادوا كل شئ في حدود المتاح لهم وكل اللاعبين قاموا بتنفيذ التعليمات لكن الحظ والتوفيق وقف عائقاً امام الفراعنة بالإضافة الى ما ذكره قلة الخبرة وصغر سنهم وعدم قدرتهم على التحمل للضغوط العصبية.

كما اضاف المدير الفنى للمنتخب الاوليمبي ان اتحاد الكرة لم يقصر في حدود المتاح له وفي حدود الوقت الضيق والتجمع القليل بالاضافة الى انه قرر ان يقوم بتقديم تقرير اذا ما طلب منه رئيس اتحاد الكرة جمال علام موضحاً ان رحلته انتهت مع هذا الفريق بعدم التأهل.

وانفعل البدري بشده على احمد شةوبير وهو يسأله عن التقصير قال انه لم يقصر ولم يتأخر عن المنتخب في الشئ واللاعبون ادوا كل ما عليهم فتراجع شوبير مقدراً حالته النفسية السيئة وقام بتغيير سؤاله.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا