برعاية

برشلونة لتعميق جراح فالنسيا والخفافيش لاستكمال الصحوة

برشلونة لتعميق جراح فالنسيا والخفافيش لاستكمال الصحوة

يستضيف نادي فالنسيا على ملعب الميستايا مساء اليوم السبت متصدّر الدوري الاسباني وبطل النسخة الأخيرة نادي برشلونة في قمّة الجولة الـ14 بالرغم من الأوقات الحرجة التي يمر بها النادي المُضيف.

يدخل الفريقين الى المستايا وهم على إدراك كامل أن شتان ما بين قدراتهما وحالتهما النفسية والبدنية، ففالنسيا يمر بمرحلة انتقالية بعد إقالة مدربه نونو سانتو بسبب نتائجه السيئة منذ إنطلاقة الموسم واستلام لاعب مانشستر يونايتد غاري نيفيل زمام الجهاز الفني للخفافيش، بالإضافة الى معاناته من عاصفة إصابات تتركه مكتوف الأيدي ستجعله يخوض اللقاء بمن حضر.

والايجابية الوحيدة التي يستند اليها الخفافيش هي سجله الناصع في ملعبه إذ لم يتلقَ اي خسارة منذ 30 نوفمبر من العام الفائت على يد الكتيبةالكتلونية التي ستأتي اليوم بكامل عناصرها الفتاكة والمنتشية بـ4 انتصارات ساحقة.

فيديو: المرح يعمّ تدريبات "برشلونة" ومنير الضحيّة!

دعوة خاصّة من كيري إلى ميسي احتفالاً بمتتبّعي "البرغوث" الـ30 مليون!

يحتل البلاوغرانا صدارة ترتيب الدوري الاسباني منفرداً برصيد 33 نقطة في الوقت الذي يحتل فيه فالنسيا المركز التاسع برصيد 19 نقطة، إلا أن هذا الفارق لا يُعيره لويس انريكيه أي اهتمام، إذ حّذّر لاعبيه من التراخي والانتشاء بالانتصارات الأخيرة مُذكراً اياهم بما كن يُسمّى بعقدة الميستايا بالنسبة لبرشلونة، وقال انريكيه في مؤتمره الصحفي الخاص بالمباراة: "ان نواجهه فريقاً أحدث تغييراً على مستوى جهازه الفني هو أمر بغاية الصعوبة لأنه يُحتّم علينا تجاهل كل المراقبات والدراسات التي قمنا بها قبل المباراة، هو أمر صعب خصوصاً ان فالنسيا نادٍ كبير وانا معجب له شخصياً وعندما يلعب الفريق بإصابات عديدة فهو يُعطي كامل ما لديه عليا عدم التراخي".

وفي ظل الأوضاع السيئة التي يمر بها نادي فالنسيا الا ان جماهيره أصرّت على ان تكون اللاعب رقم 12 في الملعب لتقديم أفضل دعم لفريقها في المباراة الأولى في مرحلته الانتقالية، إذ اعلن النادي أمس الخميس عن نفاذ جميع التذاكر المخصصة للمباراة، كاشفاً أن الملعب سيكون ممتلىء عن آخره، شاكراً في بيان نشر على موقعه الرسمي جماهيره على التأييد المستمر له.

سيدخل فالنسيا في مباراة اليوم منقوصاً من اهم مفاتيح لعبه وأبرز لاعبيه إذ يغيب عنه كل من: دييغو ألفيش، رودريغو، الفارو نيغريدو، شكودران موستافي، انتونيو باراغان، اندريه غوميز ووبابلو بياتي، في حين يغيب للايقاف كل من جواو كانسيلو وخافي فييغو.

أما من جانب برشلونة فيغيب كل من: رافينيا، دوغلاس، سيرجي روبيبرتو، جيريمي ماتيو.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا