برعاية

فريق “موانئ أبوظبي ” يمارس فنون الرماية في نادي “تسليح “

فريق “موانئ أبوظبي ” يمارس فنون الرماية في نادي “تسليح “

ابوظبي , الامارات العربية المتحدة , في 5 ديسمبر 2015 : قام فريق من إدارة الصحة والسلامة بشركة موانئ ابوظبي بجولة في ” نادي تسليح للانظمة الترفيهية ” بمركز ياس مول التجاري بابوظبي , وشارك اعضاء الفريق البالغ عددهم عشرة اشخاص , بممارسة فنون الرماية ضمن تشكيلات فرق متنافسة في ” ساحة المعركة ” الترفيهية ، حيث خاضوا تجربة رماية حقيقية بهدف تنمية روح التنافس فيما بينهم .

واعرب مدير الفريق السيد عبدالله الهاشمي عن سعادته للمستوي الرفيع الذي يتمتع به نادي تسليح في بناء المهارات العالية في فنون الرماية وبناء القدرات الشخصية لدي الافراد بقوله” ان نادي تسليح يبعث علي الفخر والاعجاب لانه يعزز الرماية الاحترافية ، والمواجهة بين فريقين لتعلم الدفاع عن النفس بطريقة ممتعة ” .

وقال السيد / سالم المطروشي مؤسس شركة تسليح المالكة ل ” نادي تسليح للانظمة الترفيهية ” انني اشعر بالرضا لاستضافة وفد شركة موانئ ابوظبي والذي مارس المهارات القتالية بروح الفريق الواحد “.

واعرب عن امله في ” تشجيع الشباب على الرماية وتاهيلهم في هذا المجال من خلال تنمية مهارات الرماية في منصات الرماية التي تم تصميمها وفقا لاحدث المواصفات العالمية ”

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا