برعاية

خمسة أدلة توكد أن علاقة رونالدو وبدر هاري ليست "شاذة"

خمسة أدلة توكد أن علاقة رونالدو وبدر هاري ليست "شاذة"

هسبورت: مُتابعة * الجمعة 04 دجنبر 2015 - 21:15

لا جديد، واصلت الصحف البريطانية نشر فضائح نجوم كرة القدم، فهي من الرواد في هذا المجال سواء أكانت تلك الشائعات صحيحة أم لا، وكان كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد وواحد من أكثر اللاعبين شعبية على مستوى العالم، وهو الضحية هذه المرة، حيث تم اتهامه بأنه على علاقة "مثلية" مع الملاكم المغربي بدر هاري.

صحيفة "ذا صن" الإنجليزية نشرت تقرير تدعي من خلاله بأن رونالدو مرتبط بعلاقة "شاذة" مع بدر هاري، واستدلت بذلك على صورة نشرها الأخير عبر حسابه الرسمي على إنستغرام وهو يحمل الدون وعلق عليها "سأكون هنا دائماً لحملك يا أخي"، بالإضافة إلى زيارة رونالدو المتكررة للمغرب في الفترة الأخيرة.

يتصف الشخص الذي يمارس سلوك جنسي شاذ ببعض الصفات التي تميزه عن الأفراد الآخرين وأهمها بأنه لا يقيم علاقات حميمية مع الجنس الآخر، وهذه الصفة لا تنطبق على رونالدو أبداً كونه أقام العديد من العلاقات مع نساء طوال حياته أشرها علاقته مع عارضة الأزياء الروسوية إيرينا شايك، وبحسب علماء النفس تبدأ أعرض التطرف الجنسي بالظهور في مرحلة الطفولة والمراهقة ولا يمكن أن تظهر في مرحلة الرشد.

تاريخ الطرفين خالي من هذه الأمور

طوال السنوات الماضية لم نشهد أي لقطة أو صورة لرونالدو مثيرة للجدل بخصوص أمر كهذا رغم أنه الصحافة ترصد له كل صغيرة وكبيرة، فحتى عندما كان متورط ببعض الفضائح كانت ممتعلقة بالسيدات فقط، والأمر نفسه ينطبق على الملاكم المغربي، بدر هاري.

بدر هاري وتاريخه مع الإسلام

الملاكم المغربي من الأشخاص الذين يحترمون الديانة التي يعتنقونها بشكل كبير، فهناك العديد من الأمور التي تدل على ذلك منها زيارته لمكة المكرمة في عدة مناسبات، بالإضافة إلى الصور والفيديوهات الدينية التي ينشرها باستمرار على صفحاته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي.

رونالدو يزور المغرب 3 مرات في الأسبوع .. هل هذا منطقي؟!

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا