برعاية

مفاجأة..أبوتريكة يدرس عرضاً مغرياً للعودة للملاعب

مفاجأة..أبوتريكة يدرس عرضاً مغرياً للعودة للملاعب

بات من الممكن ان تجد لاعب بعد ان يقرر الاعتزال يعود ويلعب بشكل طبيعي مادام يستطيع ان يفعل ذلك لكن منهم من ينجح في ذلك ومنهم من يفشل.

المفاجأة هي ان تجد اللاعب الكبير وساحر الكرة المصرية محمد أبوتريكة يفكر مجدداً في العودة للملعب وهو الامر الذي يتمناه الكثير فدائماً ما تجد جماهير الأهلي اهدافه الماضية وتتمنى ان تعود تلك الايام ويشاهدوا ابو نريكة مجدداً في الملعب يهدف ويصنع طائرته الشهيرة.

محمود سعد المدير الفني لأتحاد الكرة ومحاضر دورة التدريب للرخصة C كان ضيف لبرنامج الكرة مع دريم وقال ان ابو تريكة لا يزال حتى الآن قادراً على العطاء واللعب حتى وهو في هذا السن موضحاً انه من الممكن ان يلعب مباراة كاملة وعن اللياقة البدنية قال انه من الممكن ان يلعب شوط بالكامل "فيت" بلياقة بدنية عالية.

موضحاً المفاجأة أن تريكة معروض عليه العودة للعب مجدداً مرة أخرى وهو يفكر في العرض المقدم له بجدية ولم يرفض ومن الممكن ان تجده في المستطيل الاخضر قريباً وان العرض الذي جاء له غير مصري وغير عربي اي انه عرض اوروبي لعودة الماجيكو مجدداً.

هذا الأمر إذا تحقق ووافق تريكة على ان يعود للملعب من جديد سيسعد جماهير الكرة في مصر لأنها ستعود وتستمتع بمهاراته واهدافه مرة اخرى.

ابو تريكة اعتزل في نهاية عام 2013 بعد مباراة غانا وخروج منتخب مصر من تصفيات المونديال وبعد ان حصد الاهلي دوري ابطال افريقيا على حساب اورلاندو وذهب لكأس العالم للاندية بالمغرب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا