برعاية

فيديو من الذاكرة...عندما خطف محمد صلاح ثلاث نقاط ثمينة للفراعنة من فم الأسد الغيني

فيديو من الذاكرة...عندما خطف محمد صلاح ثلاث نقاط ثمينة للفراعنة من فم الأسد الغيني

بات محمد صلاح هو معشوق الجماهير المصرية ومفخرتهم وذلك بسبب تألقه وتواجده في فريق روما الإيطالي ولعبه اساسياً بجانب احرازه للاهداف.

هدف الذاكرة اليوم الجمعة كان في ملحمة كروية خارج الارض استمرت حتى الرمق الاخير حيث احرز بيكاسو الكرة المصرية هدف الفراعنة بالدقيقة 95 وخطف الثلاث نقاط في مباراة غينيا ضمن تصفيات كأس العالم 2014 والتي اقيمت بالبرازيل وكان الفراعنة محققين فيها نتائج رائعة.

وقعت مصر في هذه التصفيات بمجموعة تضم زيمبابوي و غينيا وموزمبيق ، بدأ الفراعنة تصدر المجموعة بالفوز على موزمبيق بهدفين ثم الفوز على غينيا 3-2 في مباراة كبيرة، حيث تأخر ابناء بوب برادلي في النتيجة بالدقيقة 19 من المباراة بإحتساب ضربة جزاء لغينيا جعلت النتيجة 1/0.

مر الشوط الاول كاملاً بتأخر منتخب مصر وكذلك اول 12 دقيقة من الثاني حينما اعلن محمد ابو تريكة هدف التعادل للفراعنة من كرة عرضية تلقاها من احمد تمساح ووضعها في الشباك معادلاً النتيجة، ثم زاد ابو تريكة من توهج الابيض حينما احرز هدفه الثاني في مرمى غينيا بالدقيقة 67 من ضربة جزاء ليقرب الثلاث نقاط من مصر.

وعلى عكس سير اللقاء والكل يلملم اوراقه للرحيل بالثلاث نقاط فإذا بكرة وانطلاق من الجبهة اليمنى لمنتخب مصر بالدقيقة 88 يتوغل المهاجم دون ادنى مقاومة ويقوم بتصويت الكرة هدف في مرمى عصام الحضري وينفجر الملعب بعد هذا التعادل الذي جاء بعد تأخر من منتخب غينيا

احتسب الحكم 5 دقائق وقت بدل ضائع وانطلق صلاح بالدقيقة 95 زتوغل وصوب هدف ولا اروع ليعلن ان منتخب مصر مصمم على الفوز في تلك المباراة لإكمال مسيرته في التصفيات وتحقيق النقطة 6 ، فأهجاف اللحظات الأخيرة لها مذاق خاص وائماً ما يتذكرها الجميع خاصة لو كان هدف فوز او بطولة

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا