برعاية

دونيس: أخشى من الفرق المتوسطة ولدي تحفظ على الجدولة

دونيس: أخشى من الفرق المتوسطة ولدي تحفظ على الجدولة

أبدى مدير الجهاز الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم اليوناني “جوريجوس دونيس” رضاه التام عن تحضيرات فريقه للقاء ضيفه “نجران” مساء يوم غد الجمعة، على ستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن لقاءات الجولة العاشرة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، مبينًا أنه يعرف “نجران”، وشاهده في أكثر من مباراة، إذ يسعى “نجران” في مبارياته الأخيرة لتحقيق نتائج إيجابية تضعه في منتصف ترتيب الدوري، واصفًا هذا الأسبوع بالصعب على فريقه؛ نظير قصر المدة بين مباراتي الفريق مع الشباب في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، ومباراة التعاون في كأس ولي العهد.. جاء ذلك في المؤتمر الصحافي الذي عقد مساء اليوم الخميس في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بمقر النادي.

وأضاف “دونيس”:”علينا أن نبدأ مباراة الغد بكل قوة، وأن نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية من أول دقيقة في عمر المباراة، وأنا أخشى التعثر في المباريات التي تجمعنا مع الفرق المتوسطة أكثر من مبارياتنا مع الفرق الكبيرة”، معبرًا عن سعادته بوصول لاعبي فريقه لجاهزية عالية، ذاكرًا أنهم عملوا قبيل بداية الموسم على إعداد الفريق بدنيًا بشكل جيد.. وما يجب عليهم فعله في الوقت الحالي السير على البرنامج الذي أعدوه لمبارياتهم في هذا الشهر، وقال:”أعددنا أنفسنا بشكل جيد قبيل بداية الموسم، وسنسعى لإعداد الفرق حسب جدولة البطولات الموضوعة، ولدي ملاحظة وحيدة عن جدولة المباريات؛ فبعد مباراتهم مع الشباب؛ ارتاح فريقه يومان ونصف بينما “التعاون” ارتاح لمدة خمسة أيام قبيل اللقاء الذي جمعهما الاثنين الماضي في بطولة كأس ولي العهد”.

وعن تغييره لتكتيك الفريق، وإشراكه لمهاجمين في مباراتهم الأخيرة،أجاب:”أجبت كثيرًا على هذا السؤال.. أريد إيضاح أمر أن “كارلوس إدواردو” هو مهاجم وله أسلوبه الخاص، وهو يختلف عن لاعبي خط الوسط سواءً سالم الدوسري، أو نواف العابد، أو سلمان الفرج، وفي مباراتنا مع نظيرنا “الشباب” لعبنا بطريقة هجومية، ولدي رغبة في كل مباراة نخوضها أن لا ينحصر التسجيل على الثلاثي “الشمراني، ألميدا وإدواردو”، أو على لاعبي خط الوسط.. أريد أن يحرز أهدافنا لاعبو الخطوط كافة، وأعتقد أن معدل أهدافنا في الدوري جيد، ففريقنا هو الأفضل هجوميًا في مسابقة الدوري، وهذا الأمر يجعلنا مرشحين دائمًا للتسجيل عبر أكثر من لاعب”.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا