برعاية

بطولة اتحاد الجولف المفتوحة تنطلق غداً

بطولة اتحاد الجولف المفتوحة تنطلق غداً

تنطلق غداً الخميس منافسات بطولة كأس الاتحاد السعودي للجولف المفتوحة الأولى على ملاعب الرياض للجولف برعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية وبمشاركة 100 لاعب وتستمر لمدة ثلاثة أيام.

ورحب رئيس الاتحاد السعودي للجولف المهندس يوسف الدويش بجميع المشاركين في البطولة , مثمناً رعاية سمو الأمير عبدالله بن مساعد لمنافسات أول بطولة باسم الاتحاد , مؤكداً اكتمال جميع الاستعدادات لإقامة البطولة وجاهزية جميع اللجان التي شكلها الاتحاد لضمان ظهور النسخة الأولى من البطولة بالشكل المميز .

وأشار إلى أن منافسات البطولة ستنطلق من الساعة والنصف صباحاً حتى الثالثة عصراً على مدى يومي الخميس والجمعة ,على أن تختتم البطولة يوم السبت المقبل بالحفل الختامي وتتويج الفائزين.

وأفاد الدويش أن اللجنة المنظمة للبطولة اعتمدت جوائز بأكثر من 100 ألف ريال , مشيراً إلى أنهم يسعون في البطولات المقبلة لزيادتها لاستقطاب أفضل اللاعبين على مستوى العالم , مثمناً الجهود التي بذلتها اللجنة المنظمة من خلال الترتيب ودعوة اللاعبين , مقدماً شكره في هذا الصدد لإدارة ملاعب الرياض للجولف التي هيأت جميع إمكانياتها لنجاح البطولة من الناحيتين الفنية والتنظيمية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا