برعاية

يورو أكشن..مسئولو الأندية: الأجانب ليسوا ملائكة.. ونحن لسنا شياطين!!

يورو أكشن..مسئولو الأندية: الأجانب ليسوا ملائكة.. ونحن لسنا شياطين!!

إذا كانت الاتهامات تطال دائما المدربين واللاعبين الأجانب بأنهم يهربون من الأندية المصرية، فإنه كان لابد من إلقاء الضوء على الطرف الأهم وهم مجالس إدارات الأندية التي تبرم التعاقدات معهم لمعرفة العلاقة بين الإدارة والمدرب.

سكندرى: نكشف كواليس اجتماع الاتحاد.. والصدام مع سموحة

سموحة بجهازه الفني الجديد يواجه انبي العنيد

كلام مسئولي الأندية يؤكد أن الأجانب ليسوا ملائكة، وأنهم ليسوا شياطين في إشارة إلى أنه لو هناك عقودا سليما واحتراما لها ما حدث العلاقة الشائكة بين الأجانب والإدارات المصرية.

فى البداية قال صبرى سراج عضو مجلس إدارة الزمالك الأسبق الذى أبرم عقدا مع البرتغالى باتريس فييرا المدير الفني الأسبق للزمالك إن العقد شريعة المتعاقدين، وهذا مبدأ مهم، مشيرًا إلى أنه يجب النص فى العقد على كل الواجبات والحقوق التى تقع على الطرفين، وهنا لابد لأصحاب الخبرة فى المجال موضوع التعاقد أن يضعوا البنود التى تحفظ حقوق طرف كل منهما.

وعلل سراج ذلك بأنه لو حدث أى نزاع بين الطرفين فسوف يتم اللجوء إلى نصوص العقد وليس النية أو المعاملة، مؤكدا أن المعاملة الحسنة بين الطرفين شىء لابد منه وطبيعى وغير ذلك استثناء، وهو ما تم تطبيقه بحذافيره مع فييرا الذى قدم الزمالك أفضل عروضه معه.

وأشار محمد أبوالسعود رئيس الإسماعيلى إلى أن الاحترام هو أساس كل تعاملات، سواء كانت هناك شروط جزائية أم لا، مؤكدا أنه كانت تربطه بالبرازيلى هيرون ريكاردو المدير الفني الأسبق للفريق وكل اللاعبين الأجانب الذين تعامل معهم علاقة جيدة مفادها الاحترام فى كل شيء، مؤكدا أنه فى حال طلب المدير الفنى أو أى لاعب بالفريق الرحيل، فإن كل طرف سيحصل على حقوقه، وسيحقق مصلحته بما لا يخل بالطرف الآخر.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا