برعاية

"التبرير اسلوب حياة".. عندما يدافع الإعلام عن إسلام جمال

"التبرير اسلوب حياة".. عندما يدافع الإعلام عن إسلام جمال

برر خالد الغندور وكريم حسن شحاتة ما فعله إسلام جمال مدافع الزمالك في واقعة الفيديو الذي اذيع على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. الثنائي خرج كل منهما في برنامجه يشير إلى ان الامر بسيط ولا يحتاج لأي ضجة كالتي على مواقع التواصل الآن فاللاعب لم يفعل شيئا مخالفا، فقد كانت "جلسة بريئة". فقال شحاتة :" وجدت الفيديو مكتوباً عليه شاهد فضيحة اسلام جمال" موضحاً أنه فتح الفيديو ولكن لم ير اى شيء مخل بالآداب العامة. لاعب يسهر مع أصدقائه ولا يدخن امام الكاميرات ويعرف انه يتم تصويره، بالإضافة إلى أن هذا الأمر عادي وطبيعى للغاية واي شخص لديه اصدقاؤه وله الحرية في ذلك.

اضاف نجل حسن شحاته المدير الفنى السابق للمقاولون والمنتخب ان كل لاعب يخرج ويسهر على "الكافيهات" ومن الممكن ان يلاقي اصدقاءه او ان يطلب بعض من معجبيه التصوير معه هو شيء طبيعي موضحاً ان لكل لاعب صديقاته البنات اللاتي يخرجن معه وهو من هؤلاء الناس له صديقات ومعجبات ولا يوجد ما يجعل كل هذه الضجة على الفيديو، لاعب يغني ولا يدخن "الشيشة" او اي شيء.

خالد الغندور قال ان هذا الفيديو ليس بفضيحة كما يقال، وبدأ التبرير أن الزمالك كان في اجازة لمدة 5 ايام واذا فعل اسلام فيهم ما شاهده الملايين في الفيديو "هو حر" لاعب في اجازة وعليه ان يفعل ما يحلو له.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا