برعاية

فيديو: رينز يسخر من خوف شيمس في عرض راو

فيديو: رينز يسخر من خوف شيمس في عرض راو

سخر النجم رومان رينز من خوف بطل الوزن الثقيل لاتحاد المصارعة WWE شيمس في الدخول الى الحلبة ومواجهته خلال عرض راو.

وبقي المصارع السلتي واقفا عند مدخل الصالة ورد على طلب رينز بدخوله الى الحلبة بالقول انه سيكرر ما حدث في عرض سيرفايفر سيريز.

ورد رينز بسخرية بأنه ينتظر ان يتعلم الدرس الذي وعده به شيمس وانه كان يعتقد بأن الرجال الايرلنديين يحبون القتال مطالبا اياه بالصعود الى الحلبة لكن شيمس قال انه البطل وهو من يحدد موعد المواجهة وان الطاولات والكراسي والسلالم الموجودة في الحلبة ستتحطم جميعها على رينز في عرض TLC المقرر يوم 13 كانون الاول الحالي.

حاول رينز اقناع شيمس بالدخول مجددا الى الحلبة وقام برمي الكرسي الحديدي خارج الحلبة في محاولة لطمأنة شيمس لكن الاخير تذرع بالطاولة الخشبية الموجودة في الحلبة ايضا وقام رينز بإخراجها قبل ان يطلب شيمس اخراج السلم الحديدي كذلك قبل ان يقوم رينز بالسخرية منه بعد ان حاول رميه عليه.

فيديو: رينز يهزم شيمس وديل ريو وروسيف وباريت

فيديو: برومو المواجهة الكبيرة بين شيمس ورينز

واصل رينز مسلسل السخرية من شيمس وخاطبه "يا بني" متسائلا ايضا ان كان يرتقي لمستوى فتاة صغيرة، قبل ان يحاول شيمس بخداعه لكن رينز كان متيقظا واشتبك معه في الحلبة وحولها وبين الجماهير وصولا الى مدخل الصالة الذي سيطر به المصارع السلتي على رينز الا ان الاخير استطاع السيطرة على الوضع باستخدام الكرسي الحديدي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا