برعاية

ريال مدريد في أزمة بسبب رونالدو والمغرب .. خاميس ضحية بينيتيز

ريال مدريد في أزمة بسبب رونالدو والمغرب .. خاميس ضحية بينيتيز

يعيش ريال مدريد حالة من التخبط وانعدام في الاستقرار مع غياب الهدوء عن غرفة خلع الملابس في النادي وذلك منذ التعرض للخسارة في سانشيز بيزاخوان في الأندلس أمام أشبيلية ومن ثم السقوط الكارثي في الكلاسيكو برباعية نظيفة في ملعب السنتياغو برنابيو.

وينال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أكبر كم من الانتقادات في الموسم الحالي بسبب الانخفاض الكبيرة في أداء اللاعب من الناحية التهديفية وهو ما دفع العديد من التقارير الإسبانية لبحث أسباب تراجع أداء اللاعب .

وذكرت شبكة كونفندسيال الإسبانية ان هناك غضب داخل ريال مدريد بسبب سفريات رونالدو المتكررة الى المغرب في الفترة الأخيرة وذلك منذ شراء اللاعب طائرة خاصة بقيمة 19 مليون يورو ة والتي تصل سرعتها الى حوالي 900 كم/ الساعة مما يجعل رونالدو يسافر من مدريد الى المغرب في قرابة الساعتين بشكل يومي.

وكان ريال مدريد قد أبدى انزعاجه من قيام الويلزي غاريث بيل بقيادة سيارته اللامبورغيني بشكل متكرر وطالب اللاعب بالتوقف عن ذلك بسبب المشاكل العضلية المتكررة للاعب من قيادة السيارة وهو ما اوفق عليه بيل لتصبح سفريات رونالدو للمغرب الأزمة الجديدة في ريال مدريد.

وقالت الأنباء ان رونالدو يسافر مرتين اسبوعيا الى المغرب لزيارة صديقه بدر هاري بطل العالم في رياضة الكيك بوكسنيغ وذلك مدينة القنيطرة قرب العاصمة الرباط حيث ذكرت التقارير ان رونالدو في بعض الأوقات ينهي تدريبه في الثالثة عصرا ليذهب مباشرة الى طائرته الخاصة ليطير الى المغرب وذلك بشكل أصبح شبه متكرر كل يومي اثنين وخميس وهو ما يسبب في ارهاق بدني كبير للاعب ويضعف من تركيزه في المباريات .

وتتواجد طائرة رونالدو الخاصة في قاعدة توريخون الجوية بجوار المدينة الرياضية مركز تدريبات ريال مدريد "فالديبيباس" .

وكان رونالدو قد قضى وقت طويل في المغرب بصحبة صديقه الجديد بدر هاري وقام بنشر العديد من الصور له في أكادير .

اهتمت صحيفة ماركا الأسبانية في غلافها الصادر صباح اليوم الثلاثاء بالحديث عن العلاقة بين المدرب الأسباني رافا بينتيز ولاعبه الكولومبي خاميس رودريغيز.

وذكرت ماركا الأثنين ان خاميس أصبح الخيار رقم 1 لبينيتيز عندما يقرر استبدال لاعب في المباريات حيث كان اللاعب التبديل الأول للمدرب في ملعب إيبورا أمام ايبار يوم الأحد الماضي.

وتابعت الصحيفة بأن بينيتيز وخاميس لا يتحدثان سويا في التدريبات أو غرفة خلع الملابس وان المدرب يشعر بغضب شديد بسبب وزن اللاعب الزائد وقلة احترافيته بينما يمدح بينيتيز بشكل متكرر احترافية والتزام لوكاس فازكويز اللاعب الذي لا يخلق أية مشاكل عندما يتواجد في دكة البدلاء ويقدم الكثير عند مشاركته كبديل.

وبعكس رافا بينتيز يرى نجوم ريال مدريد أن خاميس رودريغيز لاعب يستحق الثقة الكبيرة من قبل المدرب وهو الأنسب للعب دور اللاعب رقم 10 في صفوف الفريق بالموسم الحالي.

وتحول الكولومبي من أفضل لاعب وسط في الليغا في الموسم الماضي وهي الجائزة التي تحصل عليها مساء الأثنين الى لاعب مهمش من قبل مدرب ريال مدريد الحالي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا