برعاية

نجوم بعيداً عن الملاعب .. متعب يعشق الكلاب والصيد

نجوم بعيداً عن الملاعب .. متعب يعشق الكلاب والصيد

عندما يصبح النجم مشهوراً تجد الجماهير تحاول الوصول إلى حياته الخاصة لتعرف كل شئ عنه فتجم كرة القدم مثل جميع البشر له هوايات واشياء محببه يفعلها وقت الراحة.

عماد متعب هو أكثر اللاعبين الذين يعرف عنهم الجماهير اغلب حياتهم بما انه بات قريب دائما من الاضواء والشهرة، ليس لكونه نجم مشهور بل اضيفت عليه انه تزوج من أحدى ملكات مصر وتشارك أيضاً في أعمال فنية زاد هذا من تسليط الكاميرات عليه وعلى زوجته.

متعب له عشق وحيد "صيد السمك" من بداية توهج اسمه في الملاعب نمت هذه الموهبة واصبحت اجازات متعب عبارة عن ايام في البحر ليقوم بإرضاء هوايته التي اثبتت السنوات أنه يعشقها بشده ولابد انها طغت على شخصيته فعلمته الصبر رغم انه شخص انفعالي.

ويوماً بعد يوم تعلم متعب صيد الاسماك الكبيرة ، ليس ذلك فحسب لكن حاول إقناع زملائه بالفريق بمصاحبه في رحلة صيد ووافق بعضهم مثل شريف إكرامي ورمضان صبحي واحمد عادل عبد المنعم وحاول متعب ان يقنع زوجته بان تقوم معه برحلة مثل هذه لكنها ترفض لعدم قدرتها على الصبر ولا تحب الصيد مثله .

كان متعب قبل زواجه كثير الخروج مع زملائه من خارج الوسط للتنزه بجانب الصيد و التواجد في البحر ، بعد الزواج بدأ متعب يدخل في الاضواء أكثر ويظهر في الاماكن العامة والحفلات الخاصة بالاصدقاء بجانب احتفلاتهم بأعياد الميلاد او الزواج تكن دائما بوجود اصدقاء الطرفين.

كما اصبح متعب يحضر كثيراً في المهرجانات الخاصة بعمل زوجته وحفلات المطربين الأجانب في مصر ، كما يحافظ متعب على ان تقام عقيقة بناته واعياد ميلادهما بحفل كبير للغاية وبدهوة جميع الاصدقاء خارج وداخل الوسط الرياضي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا