مانويل جوزيه.. ملك الـ(zero)

مانويل جوزيه.. ملك الـ(zero)

منذ 8 سنوات

مانويل جوزيه.. ملك الـ(zero)

مانويل جوزيه .. اسطورة التدريب البرتغالية الذى حقق نجاحات مدوية مع الاهلى فى مطلع الالفية الحالية وكتب اسمه بحروف من نور فى خريطة التدريب المصرية والعربية والافريقية بات بمثابة بطل الترشيحات "على الورق فقط" بعد ان تردد اسمه خلال الفترة الاخيرة للعودة للتدريب دون جدوى بالشكل الذى ابقى على خوسيه فى منزله دون العودة من جديد للتواجد على مقعد المدير الفنى سواء للاندية او المنتخبات.

سيناريو تخيلي.. الزمالك يستعين بخدمات مانويل جوزيه لخلافة فيريرا

"مانويل جوزيه vs عبد الصادق" .. البرتغالى يعود

جوزيه كان قاب قوسين او ادنى من العودة الى مصر عبر بوابة النادى الاهلى بعد فتحى مبروك قبل ان يتصدى محمود طاهر رئيس النادىونائبه احمد سعيد لمخطط اعادة الاسطورة لتدريب الاهلى من جديد حيث كثف جوزيه من محاولاته المستمرة للعمل فى الاهلى من جديد قبل ن تصطدم رغبته برفض مسئولى الاهلى اعادته من جديد خاصة وانه سبق وان رحب كثيراً بالعودة الى الاهلى بشرط اقالة علاء عبد الصادق من منصب مدير قطاع الكرة قبل اقالته فعلياً ورغم ذلك رفض مجلس طاهر عودته من جديد.

جوزيه دخل بقوة فى ترشيحات تدريب المنتخب الوطنى الاول قبل التعاقد مع الارجنتينى كوبر فى فبراير الماضى الا ان الامر لم يحسم له النجاح ايضاً حيث ابتعد عن الترشيحات ورفض اتحاد الكرة الحالى برئاسة جمال علام منحه فرصة قيادة منتخب الفراعنة لتكرار انجازاته مع الكرة المصرية الممثلة فى الاهلى.

جوزيه تم طرح اسمه مؤخراً لتدريب فريق سموحة السكندرى خلفاً لمحمد يوسف المدير الفنى المقال من منصبه حيث يتواجد ميمى عبد الرازق بشكل مؤقت كما يزعم المقربين من النادى الساحلى الا ان رئيس سموحة شدد على انه لا توجد مفاوضات مع البرتغالى جوزيه وان هناك مدير فنى على اعلى مستوى هو ميمى عبد الرازق يقود المهمة فى الوقت الحالى وعلى الجميع تدعيمه.

الخبر من المصدر