برعاية

يوروكافيه: عودة ريال مدريد ويوفنتوس.. ليفربول ينجح بصعوبة وكوستا غاضب

يوروكافيه: عودة ريال مدريد ويوفنتوس.. ليفربول ينجح بصعوبة وكوستا غاضب

هل تمكنت من متابعة كل أحداث الأمس !

لا يهم في فقرة يوروكافيه نرصد لكم كل الأخبار وأهم الأحداث وأنتم في ضيافتنا كما نتحدث عن كل جديد في كرة القدم العالمية اليوم..

أولًا بالحديث عن الدوري الإسباني نجح ريال مدريد في الفوز على مضيفه إيبار بثنائية نظيفة يعود بها النادي الملكي مجددًا ويكتسب الثقة بعد الخسارة الكبيرة على يد غريمه برشلونة في المباراة الماضي بالليغا بنتيجة 4-0 على ملعب سنتياغو برنابيو.

شهدت المباراة تسجيل الويلزي غاريث بيل من رأسية رائعة وكسر الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو صيامه بتسجيل ركلة جزاء، وبالرغم من المستوى المتواضع الذي لا يزال يقدمه النادي الملكي إلا أنه في طريق العودة بعد الصدمة التي تلقاها في كلاسيكو الأرض.

وفي باقي مباريات الدوري الإسباني نجح خيتافي في الفوز على ضيفه فياريال بهدفين مقابل لا شيء كما نجح أتليتك بيلباو بعشرة لاعبين في أن يفوز على رايو فايكانو بثلاثية نظيفة وأخيرًا سقطت خفافيش فالنسيا على يد إشبيلية بعد أن طرد لاعبين من الفريق الضيف.

وبالانتقال للدوري الإيطالي سقط روما بثنائية على ملعبه كما سقط لاتسيو الذي حل ضيفًا على إيمبولي بهدف مقابل لا شيء، ومن جانب يوفنتوس فقد عاد للانتصارات مجددًا بعد فوز كبير بثلاثية نظيفة على باليرمو خارج الديار.

يورو تكتيكس: لمسة يد تنقذ ليفربول وكلوب ينتظر يناير

يورو تكتيكس: لعنة الإصابات تحول آرسنال إلى هش دفاعياً وبطيء هجومياً

أما في صراع الدوري الإنجليزي الممتاز فكان اليوم هو يوم التعادلات باستثناء فوز ليفربول على ضيفه سوانزي سيتي بهدف ميلنر من ركلة جزاء في مباراة كانت صعبة على الطرفين، بينما تعادل آرسنال أمام مضيفه نوريتش سيتي بهدف لكل منهما وتعادل أيضًا ويست هام مع ضيفه وسيت بروميتش بذات النتيجة.

وكانت المباراة الأهم بتلك الجولة هي ديربي لندن بين توتنهام الذي استضاف تشيلسي حامل لقب الموسم الماضي، ولكن المباراة انتهت بالتعادل السلبي 0-0 بالرغم من بعض الخطورة على مرمى كل فريق.

وقبل ترك الدوري الإنجليزي يجب ذكر الحدث الأهم وهو تصرف ديغو كوستا الذي تتحدث عنه كل الصحف الإنجليزية حيث ظهر على اللاعب علامات الغضب الشديد بعد أن جعله المدرب مورينيو يجري عمليات الإحماء ولم يشركه في المباراة، مما جعل الدولي الإسباني يفقد أعصابه ويرمي بالقميص على مقعد سبشيال وان.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا