برعاية

مورينيو: لو أراد كوستا ضربي لما رماني بالقميص

مورينيو: لو أراد كوستا ضربي لما رماني بالقميص

استشاط مهاجم نادي تشلسي الإنجليزي، الدولي الإسباني دييغو كوستا، غضباً في وجه مدرب فريقه، البرتغالي جوزيه مورينيو، وذلك بعدما قام الأخير بإقصائه من تشكيلة الفريق التي واجهت فريق توتنهام هوتسبير، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، على ملعب وايت هارت لين، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ولم يكتفِ مدرب فريق البلوز بذلك، فقد أمر مورينيو خلال مجريات شوط المباراة الثاني المهاجم الإسباني بإجراء العمليات الإحمائية تمهيداً لإشراكه في المباراة بديلاً، إلا أنه تراجع عن قراره وفضل الدفع بزميله في الفريق، البرازيلي روبرت كينيدي دو ناسيمنتو نونيس. 

ورغم المشكلة، فقد كال المدرب جوزيه مورينيو المديح لفريقه تشيلسي بعد التعادل، وقلل مورينيو من شأن تكهنات عن توتر علاقته مع كوستا وتقارير بأن تصرفات اللاعب أصبحت مصدراً للإزعاج في النادي، وقال المدرب البرتغالي خلال مؤتمر صحافي بلهجة ساخرة: "لو أراد أن يلحق بي الضرر، فلن يستخدم قميص التدريب".

وأضاف السبيشال وان: "لا أتوقع من لاعب يجلس على مقاعد البدلاء أن يقفز ويغني لأنه لا يلعب، وحين يجلس لاعب من طراز رفيع على الدكة، فهذا لا يجعله سعيداً، لذا بالنسبة لي تصرفه كان طبيعياً، وكوستا جيد ذهنياً، لا توجد مشاكل معه، هو يعمل بجدية كبيرة باستمرار وحالته المعنوية إيجابية، إنه لاعب إيجابي لجميع عناصر الفريق".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا