برعاية

وريورز البطل يواصل تألقه في دوري السلة الأمريكي

وريورز البطل يواصل تألقه في دوري السلة الأمريكي

أحرز المتألق ستيفن كوري 41 نقطة ليقود فريقه غولدن ستيت وريورز حامل اللقب لتعزيز مسيرته الخالية من الهزيمة منذ بداية الموسم الحالي لدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين أمس الجمعة.

وعزز وريورز رقمه القياسي بتحقيق انتصاره رقم 17 على التوالي هذا الموسم بالفوز على مضيفه فينكس صنز 135-116، ونجح كوري حامل لقب أفضل لاعب في الدوري أيضا في تنفيذ تسع رميات ثلاثية كما سيطر على ست كرات مرتدة.

وأضاف لياندرو باربوسا 21 نقطة للفريق الفائز الذي سجل رقما قياسيا جديدا في عدد الانتصارات المتتالية في بداية الموسم في مباراته الماضية أمام لوس أنجليس ليكرز يوم الثلاثاء الماضي، وفي مباراة أخرى سجل فيلادلفيا سيفنتي سيكسرز رقما قياسيا سلبيا بعدما تعثر بنتيجة 116-114 أمام هيوستون روكتس ليتعرض لهزيمته رقم 27 على التوالي في البطولة ويصبح صاحب أسوأ سجل في أي رياضة كبرى على مستوى أمريكا الشمالية.

وخسر سيفنتي سيكسرز آخر عشر مباريات في الموسم الماضي الذي أنهاه بالفوز 18 مرة مقابل 64 هزيمة قبل أن يفشل في تحقيق أي فوز في أول 17 مباراة في الموسم الحالي، والخسارة في 27 مباراة متتالية ليست الأسوأ فقط في دوري السلة الأمريكي لكنها كذلك في كل الألعاب الكبرى في أمريكا الشمالية والتي تضم أيضا كرة القدم الأمريكية والبيسبول وهوكي الجليد.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا