برعاية

فيديو من الذاكرة..عندما سهل تريزيجيه من مهمة الأهلي في التتويج بالبطولة "اللعينة"

فيديو من الذاكرة..عندما سهل تريزيجيه من مهمة الأهلي في التتويج بالبطولة "اللعينة"

بعد عناد طويل وغياب لسنوات عديدة استعصت فيها الكونفدرالية الإفريقية على الفرق المصرية استطاع الاهلي ان يحصدها الموسم قبل الماضي.

فمثل هذا اليوم من العام الماضي 29-11-2014 وضع الأهلي قدم مرتعشه نحو الفوز بالكونفدرالية الإفريقية وجاء هذا الإرتعاش من النتيجة التي لم تكن مطمئنة حيث انتهى لقاء الذهاب أمام سيوي سبورت الإيفواري بنتيجة 2-1 واقيمت مباراة العودة يوم 6 ديسمبر من نفس العام وانتهت بالنتيجة التي اعطت للاهلي البطولة لتوضع في خزانته للمرة المصرية الاولى.

كان حارس مرمى الاهلي في هذه المباراة هو أحمد عادل عبد المنعم بسبب غياب شريف إكرامي ، اللقاءكان فيه ضغط كبير من اصحاب الأرض مع اداء مهزوز من ابناء جاريدو الذي كان المدير الفني للمارد الاحمر في هذا الوقت من السنة الماضية .

العارضة اعلنت انقاذ أحمد عادل من هدف محقق بالدقيقة16 وذلك بعد غياب كبير للاهلي خلال هذا الوقت، وكانت هذه الكرة إنذار شديد اللهجة من الافيال الإيفوارية، الهدف الاول جاء بعد 5 دقائق من هذه اللقطة من ضربة جزاء تسبب فيها احمد عادل جراء عرقلته روجي اساوي لاعب سيوي.

سدد اللاعب كوامي الهدف واعلن تاخر الاهلي الذي حاول ان يهاجم لكن دون خطورة لينتهى الشوط الاول بتفوق اصحاب الارض.

نشط الأهلي في هذا الشوط محاولاً تحقيق نتيجة ايجابية وبالفعل جاء الفرج بالدقيقة 60 من اللقاء بقدم تريزيجيه مر الوقت وتوقع الجميع ان تنتهي المباراة بهذه النتيجة إلا ان دفاع الاهلي كان له رأي آخر حين ان خطأ سعد سمير ويدان في التغطية تسببوا في احراز الهدف الثاني لسيوي سبورت وانتهاء المباراة 2-1.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا