برعاية

تركي بن مقرن يتوج الفائزين ببطولة السعودية الأولى لنماذج الطائرات

تركي بن مقرن يتوج الفائزين ببطولة السعودية الأولى لنماذج الطائرات

حجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتبارية ويمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات

سبق - الرياض: توج رئيس الاتحاد السعودي للرياضات الجوية الأمير تركي بن مقرن بن عبدالعزيز الفائزين ببطولة كأس السعودية الأولى لنماذج الطائرات التي اختتمت أمس بمطار الرياضات الجوية بالرياض بمشاركة 22 متسابقاً من مختلف الأندية بمناطق السعودية.

وحقق سعيد العمري من نادي "تيك أوف" المركز الأول في المنافسات لفئة الهيلوكبتر, وحل ثانياً زميله في النادي سلطان غرباوي, وفي المركز الثالث بدر الزهراني من نادي الأرض والفضاء, فيما حقق محمد العصيمي من نادي جناح السعودية المركز الأول في فئة (F3A), وحل ثانياً هاني خياط من نادي "تيك أوف", واحتل ياسر العتيبي من نادي جناح السعودية المركز الثالث.

وفي فئة الطائرات العملاقة حقق محمد العصيمي المركز الأول ونال أحمد العنزي المركز الثاني وحمد الرفدان في المركز الثالث وجميعهم من نادي جناح السعودية, وفي فئة الطائرات النفاثة حقق سلطان غرباوي من نادي "تيك أوف" المركز الأول ونال عزام المديهيم من نادي جناح السعودية المركز الثاني, وحل زميله في الفريق علي السحيباني في المركز الثالث.

كما توج الأمير تركي نادي جناح السعودية بكأس المركز الأول على مستوى الأندية, فيما حل ثانياً نادي "تيك أوف" وفي المركز الثالث نادي الأرض والفضاء.

وعبر مدير البطولة الكابتن فاضل العنزي في كلمته خلال حفل الختام عن سعادته بنجاح البطولة وعدها نقلة تاريخية للرياضات الجوية بالسعودية, مشيراً إلى أن البطولة أشرفت عليها لجنة فنية دولية بقيادة الحكم الدولي اليوناني باريس ومساعده بطل العالم في فئة نماذج الطائرات الإيطالي سباستيان, إضافة إلى اشتراك عدد من الحكام السعوديين في دورة التحكيم التي عقدت بالتزامن مع البطولة وحصولهم على شهادات الدورة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا