برعاية

فاردي هاوٍي كرة القدم الذى أصبح هداف البرميرليج

فاردي هاوٍي كرة القدم الذى أصبح هداف البرميرليج

بدأ موسم 2015-2016 و لا يعرف العالم عنه سوى إنه لاعب كرة قدم إنجليزي يقود هجوم الثعالب ، لكنه رفض أن يظل هذه الشخصية المغمورة، حارب و جاهد و سجل و صنع حتى حطم أكبر رقم لمهاجم في الدوري الإنجليزي .

(القاهرة : محمد يوسف mbc.net )  بدأ موسم 2015-2016 و لا يعرف العالم عنه سوى إنه لاعب كرة قدم إنجليزي يقود هجوم الثعالب ، لكنه رفض أن يظل هذه الشخصية المغمورة، حارب و جاهد و سجل و صنع حتى حطم أكبر رقم لمهاجم في الدوري الإنجليزي .

إنه جيمي ريتشارد فاردي مهاجم ليستر سيتي ، هداف الدوري الإنجليزي بـ14 هدف، حطم رقم الهولندي نيستلروي بالتسجيل في 11 مباراة متتالية في الدوري الأصعب و الأقوى و الأمتع في العالم ، 11 جولة من جولات البريمير ليج لم تسلم فيها شباك الخصوم من تسديداته .

 تابع الجميع أهداف فاردي بإستغراب كيف لهذا اللاعب المغمور أن يتألق بهذا الشكل الملفت ؟  من هو ؟ أين كان ؟ لماذا لم نعرفه من قبل ؟

المعلومات التي يمكنك أن تجمعها عنه ليست قليلة بل نادرة ، ولد فاردي في شيفلد يوم 11 يناير 1987 ، يبلغ من العمر 28 عامًا ، طوله 1،78 متر، بدأ لعب كرة القدم كمحترف في نادي شيفلد وينزداي الإنجليزي عام 2002 ، انتقل لستوكبريدج عام 2003 و استمر معهم حتى عام 2010 و أحرز معهم (66) هدفًا، ثم انتقل إلى هاليفاكس تاون و إستمر معهم حتى عام 2011 و أحرز معهم (29) هدفًا، و أنتقل لمدة عام إلى فليتوود تاون و سجل معهم (31) هدفًا و من بعدها إلى ليستر .

هل هذا كل ما نريد معرفته عنه و هل هذا ما يرشحه لتحطيم الأرقام القياسية ؟!! بالتأكيد لا .

جيمي فاردي هو مثال حقيقي للإنسان المقاتل ، عندما كان يلعب لـ(ستوكبريدج) الذي كان في الدرجة الثامنة كان راتبه الأسبوعي 30 باوندًا فقط ، لم ييأس بعدها و قاتل و مرت السنين و هو يقاتل للوصول لحلمه و هو تمثيل منتخب بلاده وأن يصبح هدافًا للدوري الإنجليزي

انتقل جيمي إلى ليستر سيتي عام 2012 و ظل ينام في أماكن للإيجار و كان قد نشر يومًا على حسابه الرسمي على تويتر تغريدة طالب فيها سكان مدينة ليستر أن يدلوه على مكان لطيف يستطيع أن يستأجر فيه مكان للنوم ، هذه التغريدة كانت عام 2014 ، أي قبل عام من الآن !!

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا