برعاية

برشلونة يواصل الإبداع ويسحق سوسييداد برباعية

برشلونة يواصل الإبداع ويسحق سوسييداد برباعية

كتب برشلونة فصلاً جديداً من فصول إبداعه في رحلة الدفاع عن لقبه بالدوري الإسباني لكرة القدم، وذلك عقب فوزه السهل 4-0 على ضيفه ريال سوسييداد في الجولة الـ13 للمسابقة اليوم السبت على ملعب “كامب نو” معقل الفريق الكاتالوني.

ورفع برشلونة، الذي حقق انتصاره السادس على التوالي في المسابقة، رصيده إلى 33 نقطة، ليعزز موقعه في الصدارة، فيما توقف رصيد سوسييداد، الذي تلقى خسارته الأولى تحت قيادة مدربه الجديد أوزيبيو ساكريستان، عند 12 نقطة في المركز الـ14 مؤقتاً لحين انتهاء باقي مباريات الجولة.

وجاءت المباراة من جانب واحد، حيث سيطر برشلونة على معظم فتراتها، وكان بإمكان نجومه إضافة المزيد من الأهداف خاصة في الشوط الثاني، لولا سوء الحظ الذي لازم الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي في أكثر من مناسبة.

وواصل النجمان البرازيلي نيمار دا سيلفا والأوروغواني لويس سواريز ممارسة هوايتهما في هز الشباك، بعدما سجلاً الهدفين الأول والثاني لبرشلونة في الدقيقتين 22 و41 من صناعه الظهير الأيمن البرازيلي داني ألفيس.

وفي الشوط الثاني، عاد نيمار للتسجيل مجدداً بعدما أضاف الهدف الثالث لبرشلونة في الدقيقة 53 من متابعة لتمريرة الفرنسي جيريمي ماثيو، ليعزز بذلك صدارته لقائمة هدافي البطولة، بعدما رفع رصيده إلى 14 هدفاً، متفوقا بفارق هدفين على سواريز أقرب ملاحقيه.

واختتم ميسي مهرجان الأهداف بعدما سجل الهدف الرابع لبرشلونة في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا