برعاية

قبل التقاءهما .. ماذا حصل بين ميلان وسامبدوريا قبل أشهر ؟

قبل التقاءهما .. ماذا حصل بين ميلان وسامبدوريا قبل أشهر ؟

يستعد فريق ميلان لمواجهة سامبدوريا مساء السبت على ملعب سان سيرو ضمن الجولة الرابعة عشر من الدوري الإيطالي، والهدف الرئيسي هو العودة إلى سكة الانتصارات بعد الهزيمة من يوفنتوس وقبلها التعادل مع أتلانتا.

وهذه المواجهة تظهر ارتباط مشترك بين الفريقين، لم يكن بعيداً بل خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، حيث كان سامبدوريا محظ أنظار الروسونيري خلال الصيف.

البداية وقع الروسونيري مع مدرب سامبدوريا ، الصربي سينيسا ميهايلوفيتش الذي قاد الفريق في الموسم الماضي للحصول على المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

وبعد الحصول على اللاعب الدولي السابق، توجهت أنظار الرئيس التنفيذي أدريانو جالياني نحو المدافع الشاب أليسيو رومانيولي الذي قدم موسماً مميزاً مع سامبدوريا قبل أن يعود من الإعارة إلى روما، ومن ثم يشتريه ميلان مقابل 30 مليون يورو بعد أشهر من المفاوضات مع نادي العاصمة.

وثالث الأسماء كان لاعب الوسط الإيطالي روبرتو سوريانو، لكن الفرق بين الطلب والعرض كان عائقاً، حيث قدم ميلان 10 ملايين يورو، في حين أراد السامب 15 مليون يورو وفي النهاية فشلت المفاوضات والصفقة.

وبعد نهاية فترة الانتقالات حتى الآن، يتخبط ميهايلوفيتش في قيادة ميلان، فأحياناً يقدم الفريق أداءاً مميزاً وفي مواجهات آخرى ينقلب 90 درجة، لكن الفريق يحتاج الكثير كي يعود، في حين يتألق رومانيولي ويثبت أحقية 30 مليون التي دفعت من أجله، بينما عاد الحديث عن إمكانية اتمام صفقة سوريانو في يناير.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا