"مطعم أكتوبر" يقرب ماركوس باكيتا من تدريب الزمالك!

"مطعم أكتوبر" يقرب ماركوس باكيتا من تدريب الزمالك!

منذ 8 سنوات

"مطعم أكتوبر" يقرب ماركوس باكيتا من تدريب الزمالك!

على الرغم من رغبة رئيس نادي الزمالك في التعاقد مع مدرب ألماني الجنسية، إلا أن البرازيلي ماركوس باكيتا، بات هو الأقرب من قيادة الكتيبة البيضاء خلفًا للمدرب البرتغالي جيسوالدو فيريرا والذي رحل عن الفريق منذ أيام معدودة.

وعقدت اللجنة الرباعية التي شكلها مجلس إدارة النادي، المكونة من إسماعيل يوسف، وأحمد مرتضى، وأيمن يونس، وحازم إمام "الثعلب"، جلسة بإحدى المطاعم بمدينة السادس من أكتوبر، وفتحت خلالها ملف المدير الفني الجديد الذي من المقرر إعلان إسمه عليه خلال الساعات القليلة القادمة، وناقشت اللجنة عدد من السير الذاتية التي تلقاها الزمالك خلال الفترة الماضية عن طريق وكلاء.

وفي مفاجأة من العيار الثقيل، أجمع أعضاء اللجنة المنوط لها الاستقرار على المدير الفني الجديد، أن باكيتا هو الأفضل لقيادة الزمالك في المرحلة المقبلة، وسط كم هائل من السير الذاتية التي جاءت على طاولة اللجنة.

ويستعرض "يوروسبورت عربية" ثلاث من الأسباب التي جعلت اللجنة تفضيل ماركوس باكيتا من ضمن العشرات من المدربين في سطور.

ظهر البرازيلي باكيتا في المفاوضات التي تمت مع وكيله سالم محمد سالم، ومن قبله محمد فاروق الذي عرضه على مجلس الإدارة، بمرونه كبيرة بعدما وافق على تحفيض طلباته المالية، حيث من المقرر أن يصل إلى 50 ألف دولار، في حالة الدخول في مفاوضات رسمية.

- رغبته في تدريب الزمالك:

الخبر من المصدر