برعاية

فيديو من الذاكرة...تريكة وصلاح...قائدان وهدافان للأوليمبياد

فيديو من الذاكرة...تريكة وصلاح...قائدان وهدافان للأوليمبياد

حظيت مصر بمشاركة طيبة في أوليمبياد لندن 2012 والتي كات في مجموعة صعبة بطلتها البرازيل واستطاعت الوصول لدور الـ8 تحت قيادة هاني رمزي.

فقد استدعى المدير الفنى الحالي لإنبي والسابق للمنتخب الاوليمبي محمد أبو تريكة – أحمد فتحي – عماد متعب فقد كانوا نجوم في هذا الوقت والأهلي كان يكسب بوجودهم كما كان هذا المنتخب يضم محمد صلاح لاعب روما الايطالي الذي شارك مع تريكة في عمل دويتو رائع.

المباراة الاولى كانت مع منتخب السليساو الرازيلي وكالعادة الخوف والرعب كان يتملك المصريين لعدم اتساع فارق النتيجة ولكن لم يحدث على الرغم من ان الثعلب نيمار كان في هذا المنتخب .

اهداف مصر في هذه البطولة كانت دائماً مميزة ويقدمها يورو سبورت للتفاؤل بمنتخب حسام البدري الاوليمبي الذي يستعد لخوض غنار تصفيات الاوليمبياد في البرازيل 2016 ‘ المباراة كانت قوية وصعب على منتخب مصر فالبرازيل تعنى المهارة والقوة في كل تدرجات اعمار منتخباتها السنية.

بالفعل في البداية كان ظن المصريين في محله بثلاثة اهداف للاشئ في الشوط الاول من المباراة احرز نيمار الهدف الثالث برأسه في مرمى الشناوي، إلا ان المصريين دخلوا الشوط الثاني محاولي تصحيح الاوضلع وتحقق بالدقيقى 51 عن طريق الماجيكو تريكة.

وبالدقيقة 75 قرب صلاح النتيجة من تصويبة ماكرة من حدود منطقة الجزاء وانتهي المباراة بهذه النتيجة .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا