برعاية

مُقاربة جديدة تُمكن يونايتد من ضم كريستيانو ونيمار

مُقاربة جديدة تُمكن يونايتد من ضم كريستيانو ونيمار

ينوي نادي مانشستر يونايتد إعتماد مُقاربة جديدة تمكنه من إغراء النجمين كريستيانو رونالدو ونيمار جونيور، نجمي الغريمين ريال وبرشلونة الاسبانيين، بالانضمام الى قلعة اولد ترافورد بعد عديد العروض الفاشلة التي قدّمها النادي للحصول على خدماتهما.

وكشفت تقارير صحفية أن نادي الشياطين الحمر ينوي الارتكان الى قوته الإعلانية في السوق لإحياء مسيرة كريستيانو ومُساعدته على الاستمرار في التربع على عرش صدارة سوق بيع القمصان بالإضافة الى رفع نيمار الى مصافي صدارة ترتيب هذه اللائحة التي يحجز فيها المركز السابع فقط عالمياً.

ويستند النادي في مقاربته الى قوته السوقية والتجربة الناجحة لنجميه المنضمين حديثاً ممفيس ديباي وباستيان شفاشتايغر اللذان المركزين الثالث والرباع عالمياً بعد انتقالهما الى اولد ترافورد.

5 جوائز للجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا

تشكيلة أفضل 11 لاعب في دوري أبطال أوروبا هذا الاسبوع

ويعتقد النادي ان اللجوء الى إغراء مماثل له قدرة إقناعية أكثر من العروض المالية الضخمة ومن شأنه أن يجلب على الأقل أحدهما من اسبانيا الى انكلترا.

ويلعب مانشستر يونايتد على وتر "اللحاق بميسي" الذي يسعى اليه كل من نيمار وكريستيانو لكن هذه المرة من خلال الاطاحة به أو مجاراته في مجالات بيع القمصان التي يتربع على عرشها.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا