برعاية

يورو كافيه: رحيل ميسي وبقاء نيمار؟ رونالدو وMS في تشكيل الجولة .. هدف النني وخطأ مينيوليه الساذج

يورو كافيه: رحيل ميسي وبقاء نيمار؟ رونالدو وMS في تشكيل الجولة .. هدف النني وخطأ مينيوليه الساذج

العديد من الأخبار والحكايات من مختلف الدوريات والمنافسات العالمية نجلبها لكم في وجبة يومية صباحية تضعكم في قلب الحدث.

هل تمكنت من متابعة كل أحداث الأمس؟

لايهم .. في فقرة يورو كافيه نرصد لكم كل الأخبار وأهم الأحداث وأنتم في ضيافتنا، كما نتحدث عن ما لا يجب أن يفوتك في كرة القدم العالمية اليوم ..

بدايةً مع جديد شائعات الانتقالات حيث يخطو أرسنال خطوة باتجاه تدعيم خط وسطه بضم لارس بيندر من باير ليفركوزن الألماني، وذلك عقب إصابة فرانسيس كوكلين.

وفي تشيلسي أثارت موهبته الصاعدة لوفتس تشيك صراعاً بين مانشستر يونايتد وريال مدريد، وذلك تحسباً لنهاية عقده الصيف المقبل.

وعلى ذكر مانشستر يونايتد عاد ماتس هوملز قائد بوروسيا دورتموند إلى رأس قائمة اهتمامات الشياطين الحمر لدعم خط الدفاع.

وفي خطوة قد تقود لجزائري جديد بالبريميرليغ، اقترب كريستال بالاس من التعاقد مع إسلام سليماني مهاجم سبورتينغ لشبونة البرتغالي.

وأخيراً أعلنت صحيفة ماركا عن موافقة نيمار نجم برشلونة على تجديد تعاقده مع النادي الكتالوني حتى 2021 مقابل 15 مليون يورو سنوياً، مسدلاً الستار على شائعات الرحيل.

والشائعة الكبرى من نصيب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي تلك المرة حيث أكدت صحيفة "صن" أن مانشستر سيتي الإنجليزي على استعداد لفعل المستحيل لضمه من برشلونة، براتب أسبوعي يقارب 800 ألف جنيه استرليني.

"يورو بيبرز" أمس تحدثت عن رغبة أرسنال في تعويض كوكلين المصاب بلاعب كثير الإصابات، وتوتنهام هوتسبر قد يكون طريق عودة أليكساندر باتو إلى أوروبا.

يورو بيبرز : ارسنال يخطط لاستبدال كوكلين المصاب بلاعب كثير الاصابات وتوتنهام الاقرب لضم باتو

بريميرليغ زون: ريال مدريد ويونايتد يتسابقان على موهبة تشيلسي.. الهداف الجزائري يقترب من البريميرليغ

لا يزال الحديث عن فضيحة فساد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" مستمراً، حيث قررت لجنة القيم تحويل قضية هدايا "الساعات الفاخرة" من رشوة إلى تبرع لجمعية خيرية، بعد قيام مسئولي الفيفا الذين تلقوها بإعادتها.

أما عن فرنسا التي لا تزال تعاني تبعات حادث باريس الإرهابي، فقد قررت منع حضور جماهير الفريق الضيف في دوريها المحلي حتى منتصف ديسمبر.

ذهاباً إلى إنجلترا حيث صب روي كين قائد مانشستر يونايتد السابق جام غضبه على القائد الحالي واين روني إثر تراجع مستواه، مطالباً الأخير بتحمل مسئولية حمله لشارة قيادة الشياطين الحمر.

الدوري الأوروبي: فوز ليفربول ولاتسيو وخسارة دورتموند .. والنني ينتزع تعادلاً من فيورنتينا

سقط بوروسيا دورتموند الألماني في فخ الخسارة على يد مضيفه كراسنودار الروسي بهدف نظيف سجله بافيل ماماييف من ركلة جزاء في الدقيقة 2، وذلك في خامس جولات دور المجموعات للدوري الأوروبي.

سقط أيضاً موناكو الفرنسي على يد ضيفه أندرلخت البلجيكي بهدفين دون رد سجلهما غيوم جيليه وفرانك أشيامبونغ في الدقيقتين 45 و78.

على الجانب الآخر فاز توتنهام هوتسبر الإنجليزي على مضيفه كاراباغ أغدام الأذربيجاني بهدف نظيف سجله هاري كين في الدقيقة 78.

الإنجليزي الآخر ليفربول فاز على بوردو الفرنسي بهدفين سجلهما جيمس ميلنر من ركلة جزاء وكريستيان بينتيكي، مقابل هدف وحيد سجله هنري سايفت.

على صعيد الأندية الإيطالية فاز لاتسيو على ضيفه الأوكراني دنيبرو بثلاثة أهداف سجلها أنتونيو كاندريفا وماركو بارولو وفيليب ديوردوفيتش في الدقائق 4 و68 و90 مقابل هدف وحيد سجله برونو غاما في الدقيقة 65.

بينما فاز نابولي على مضيفه كلوب بروج البلجيكي بهدف فلاد كيركيتش في الدقيقة 41، تعادل فيورنتينا مع ضيفه بازل السويسري بهدفين لمثلهما في مباراة مثيرة.

تقدم فيديريكو بيرنارديسكي في الدقيقة 23، وتعرض فاكوندو رونكاليا مدافع الفيولا للطرد في الدقيقة 26 إلا أن بيرنارديسكي أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 36.

العودة بدأت من ماريك سوتشي في الدقيقة 40، قبل أن يدرك لاعب الوسط المصري محمد النني التعادل في الدقيقة 74، بذلك الهدف الرائع.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا