برعاية

بالفيديو..لاعب مغربي يُبهر الجماهير الهولندية..بمراوغة مُذهلة

بالفيديو..لاعب مغربي يُبهر الجماهير الهولندية..بمراوغة مُذهلة

 قدّم صانع ألعاب فريق أياكس أمستردام الهولندي تحت سن 19 عاماً، المغربي عبد الحق النوري، لمحة فنية رائعة خلال المباراة، التي جمعت فريقه بنظيره سبارتاك موسكو الروسي، مساء الأربعاء، على ملعب سبورت بارك دي تويكمست في العاصمة الهولندية "أمستردام"، ضمن منافسات الدور الثاني من بطولة دوري أبطال أوروبا للشباب تحت سن 19 عاماً.

وأظهر اللاعب المغربي البالع من العمر 18 عاماً مهارة في غاية الروعة والجمال، وذلك بعد أن تلاعب بمدافع فريق سبارتاك موسكو الروسي، كونستانتين شيرباكوف، بشكلٍ رائع حينما أسقطه أرضاً بمراوغة رائعة أثارت موجة إعجاب كبيرة في وسائل الإعلام الرياضية في هولندا.

وحظيت اللمحة الفنية الرائعة، التي قدمها صانع ألعاب فريق أياكس أمستردام الهولندي تحت سن 19 عاماً، بموجة إعجاب كبيرة على صعيد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تناقلها عددٌ كبير من رواد موقعي التواصل الاجتماعي، "فيسبوك" و "تويتر"، في الوقت الذي جذبت فيه آلاف المشاهدين خلال الساعات الأولى من نشرها على موقع "يوتيوب".

ولم يكتفِ اللاعب المغربي الواعد بإبهار الجماهير بهذه اللقطة الرائعة فحسب، بل قدّم خلال المباراة مردوداً طيباً، ونجح في خطف الأضواء بشكلٍ لافتٍ بسحره وموهبته، التي تجلت في مشاهد عبثه الكروي بمدافعي فريق سبارتاك موسكو الروسي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا