برعاية

فورمولا أبو ظبي .. هاميلتون والعاصمة الإماراتية يحتفلون معاً بالرقم 44

فورمولا أبو ظبي .. هاميلتون والعاصمة الإماراتية يحتفلون معاً بالرقم 44

يشارك لويس هاميلتون احتفالات دولة الإمارات بالذكرى الـ 44 على قيام الاتحاد خلال سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2015، إذ تتزين خوذته وقفازيه بالرقم 44 وبألوان علم دولة الإمارات العربية المتحدة خلال مشاركته في سباق جائزة أبو ظبي الكبرى الذي يختتم موسم الفورمولا 1 لهذا العام.

وعبر حامل لقب بطولة العالم للفورمولا 1 لموسم 2015 عن سعادته بمشاركة شعب الإمارات احتفالاتهم بروح الاتحاد والعيد الوطني الـ44 لدولة الإمارات، وتعاونه مع هيئة أبو ظبي للسياحة والثقافة.

وصرح لويس هاميلتون: "يتمتع سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي لعام 2015 بمكانة خاصة لدي. تحمل الإمارات ذكريات رائعة، خاصة مع إحرازي بطولة العالم للفورمولا1 هنا خلال الموسم الماضي، أعود هذا العام بعد تتويجي بالبطولة ولكنني سأبذل كل جهدي للفوز بالسباق مجدداً على حلبة مرسى ياس".

وتابع:" ستنطلق احتفالات اليوم الوطني الـ44 لدولة الإمارات مع اختتام سباق الجائزة الكبرى في أبو ظبي لعام 2015. سأحمل الرقم 44 خلال مشاركتي في السباق احتفاء باليوم الوطني لدولة الإمارات، وأنا فخور بحملي ألوان علم الدولة والشعار المصمم خصيصاً لهذه الاحتفالات على خوذتي وقفازي".

"أبذل كل ما بوسعي لتحقيق الفوز في السباق، ولكن خلال هذا السباق تمنحني الإمارات دفعة معنوية كبيرة فإذا فزت به سيكون ذلك الانتصار رقم 44 الذي أحرزه خلال مشاركاتي في سباقات الجائزة الكبرى. أتمنى أن أحقق الفوز! وأتمنى أن أحظى بدعم الإمارات".

وبدوره،علق فيصل الشيخ، مديرمكتب أبو ظبي للفعاليات في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة: " "يحمل لويس هاميلتون رقم السباق44، ويحتفل هذا العام على حلبة مرسىي ياس بتحقيقه بطولة العالم للفورمولا 1 خلال الأسبوع نفسه الذي تحتفل فيه دولةالإمارات باليوم الوطني الـ44.

وإذ يتيح لنا الاحتفال باليوم الوطني الفرصة للاحتفاء بقيام الاتحاد، يحتفل هاميلتون بتتويجه ببطولة العالم".

ويشارك لويس هاميلتون شعب دولة الإمارات احتفالاته باليوم الوطني إذ يلتقي مجموعة من محبيه ومشجعيه في حلبة "مرسى ياس" مساء اليوم، كما سيتواصل معهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي حيث يجيب على رسائلهم بشكل مباشر ابتداء من الساعة الثامنة مساء اليوم يتسلم شخصيا الحساب الرسمي لحلبة مرسى ياس على تويتر. كما سيضيف تحديثاته الشخصية الخاصة بمشاركته الاحتفالات بالعيد الوطني والتي تتضمن صوراً ومقاطع فيديو عبر حساباته الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي.

ويسعى بطل العالم للفورمولا 1 لهذا الموسم لتحقيق انتصاره رقم 44 في سباقات الجائزة الكبرى يوم الأحد على حلبة "مرسى ياس". ويأمل أن يختتم موسمه بانتصار بعد تمكنه من تأمين لقب بطولة العالم في سباق الجائزة الكبرى في الولايات المتحدة الأمريكية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا