برعاية

أشهر مدمني السوشيال ميديا في الكرة المصرية

أشهر مدمني السوشيال ميديا في الكرة المصرية

بسبب التكنولوجيا الرهيبة التي ملئت المجتمع المصري تاثر اللاعبين المصريين كثيراً بهذا الامر واصبح هناك منهم ما يطلق عليه اسم مدمن لمواقع التواصل الإجتماعي.

أزمة مواقع التواصل وانخراط اللاعبين فيها بشكل زائد عن اللازم جعل الزمالك يقرر 300 ألف جنيه كغرامة مالية اذا ما استخدم اللاعبين مواقع التوصل في نشر صور شخصية بل واجبر مرتضى منصور اللاعبين على ان يقوموا بإغلاق حساباتهم في مواقع التواصل المختلفة ولكن لم يفعل احد منهم ذلك.

هناك لاعبين من الاهلي والزمالك يطلق عليهم مدمني لمواقع التواصل

مدمن لمواقع التواصل فيس بوك وانستجرام وتويتر كل تفاصيل حياته خارج الملعب وداخله تكون على مواقع التواصل يفضل ان ينهي خلافاته او يشكو النادي او يعلن رحيله على صفحات مواقع التواصل واستخدمها في ان يكون لاعب مثير للجدل في كل تصرفاته خاصة خارج الملعب ، كما خالف تعليمات ناديه ووضع صوره له مع فيريرا وقال انه حزين لرحيله وطبقت عليه الغرامة ولكنه اعتذر وانتهى الامر بالإضافة لصورة قرن الفلفل.

لا يفرق شئ عن سابقه هو الاآخر اصبح مؤخراً من مدمني مواقع التواصل لكنه ليس مثيراً للجدل لكن كل "الهزار – السخرية المداعبات" تكون على مواقع التواصل يحاول ان يبث كل ما يفعله ايضاً في حياته عبر انستجرام وفيس بوك بالإضافة إلى انه يسعى لكتابة ارائه المختلفة والممنوعة في بعض الاحوال عبر حساباته على الموقعين.

جميع صوره تكون بشكل سيلفي كما يضم حسابه على انستجرام على صوره وهو صغير بالإضافة لبعض الصور لنفسه ويحاول توصيل بعض الكلمات لجماهير الزمالك وتحيتهم في اوقات مختلفة "كصباح الخير ومساء الخير" مضافاً اليهم صورة وكذلك صور نجله.

لاعب وادي دجله لكنه مجنون بالسوشيال ميديا حيث يقوم بتصوير نفسه عندما ينام على فراشه وفي الصباح بسيارته بالاضافة الى صور له في التدريبات والمباريات وعلى الرغم من انه ليس لاعب في الاهلي والزمالك إلا انه هناك اهتمام خاص به حيث انه حالياً هداف الدوري بسته اهداف ويحاول الزمالك ضمه في يناير المقبل

مدمن من نوع آخر يعشق التصور مع زملائه اثناء فترة المعسكرات بالمنتخب الاوليمبي والاهلي أغلب صوره بالملابس الرسميه بالترنج الخص بالمنتخب المصري مع صالح جمعة وهاني وكهربا في كل مواضع المعسكر وجنب الطائرة قبل السفر للسنغال هو مدمن مواقع تواصل لكن بلا اثارة للجدل.

حسابيه على فيس بوك وانستجرام افتعلا مشاكل عديدة في البداية كان امراً رائعاً ان تجد لاعب يتواصل مع الجماهير خاصة بوجوده في سويسرا لكن الامر زاد كثيراً بعد عودته للزمالك كما انه منذ عدة اسابيع ظل في محادثة غزل مع احدى المذيعات كشف الجميع من خلالها عن علاقة بينهما وباليوم التالي قام بمسح المحادثة .

تعرض كهربا لازمات بسبب ان كل حياته اصبحت على مواقع التواصل ويدخل في مناقشات مع الجماهير ويضع صوره في المطاعم وهو يتناول الطعام آخر صوره كانت مع والده مساء الاثنين قبل السفر الى السنغال مع المنتخب الاوليمبي.

محترف تصوير يقوم بإلتقاط الصور السيلفي لنفسه مع كل زي يرتديه وكذلك مع اصدقائه ومع الجماهير بالاضافة الى سعادته الواضحة التي ظهرت عليه في حفل عزومة فتحي مع تريكة واكرامي، صالح خرج من قائمة منتخب مصر الاوليمبي لكنه وهو شئ غريب لم يكتب ذلك على انستجرام.

لم يلعب حتى الآن في الاهلي ويحسب له رغم انه يحب مواقع التواصل الا انه لم يشكو او يمتغض من ذلك بل كل صوره مع اقاربه ومع اصدقائه وشهدت رحلته الاخيره مع هيثم عرابي الى الاقصر واسوان بث صور كثيرة عبر حسابه الشخصي على انستجرام .

هو راعي التصوير في الأهلي بعصا السيلفي التي يمتلكها اغلب صور فرحة الفوز او بالتدريبات يكون بهاتف عبد المنعم الذي يقوم كل فترة قصيرة من اليوم او كل يوم بوضع صورة لنفسه يحيي الجماهير او يثبت حضوره في مكان ما واخيراً صوره في الرحلة التي كان فيها بالعين السخنة اثناء فترة الراحة من الاهلي.

بات مثير للجدل بشده خاصة بعد ما فعله في مباراة الاهلي والزمالك بكاس السوبر له صور عديده يقوم بوضعها على انستجرام ومنها على فيس بوك في اول الساعات عقب قرار منصور بالغرامة قال بسخرية انه اول من سيتم تغريمه 300 الف جنيه ، ويقوم ايضاً بوضع صور لأبنته تمارا ايضاً على انستجرام.

تواصله على الانستجرام محبب للجميع لا يظهر كثيراً لكن جميع صورة تكون لها هدف والمصريين يحبوا ان يشاهدوا نجوم العالم الذي يلعب معهم بالاضافة إلى الإطمئنان عليه بعد الإصابة التي لحقت به بالإضافة لبعض الصور التي يفوم فيها صلاح بمداعبة الجماهير.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا