برعاية

أبطال أوروبا | الريال يتشبث بصدارة مجموعته بفوزٍ مهمٍ في شاختار

أبطال أوروبا | الريال يتشبث بصدارة مجموعته بفوزٍ مهمٍ في شاختار

الميرينجي يعوض هزيمة الكلاسيكو بفوزٍ أوروبيٍ هام...

تمكن العملاق الإسباني ريال مدريد من تجاوز أحزانه المحلية بالفوز على مضيفه شاختار دونيتسك بـ3-4 على ملعب دونباس أرينا اليوم الأربعاء، ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، ليحافظ الميرينجي على صدارة الأولى الأولى بـ13 نقطة، بينما تجمد رصيد الفريق الأوكراني عند 3 نقاطٍ في المركز الثالث، بفارق 3 نقاطٍ عن الأخير مالمو، والذي اكتسحه باريس سان جيرمان الفرنسي بـ0-5 على أرضه في المباراة الأخرى بنفس المجموعة.

وكاد النجم كريستيانو رونالدو أن يفتتح التسجيل للريال مبكراً بعدما أهداه زميله مودريتش بينيةً مميزةً على حدود منطقة الجزاء، بيد أن تسديدة البرتغالي تمر فوق مرمى أصحاب الأرض.

على أي حال، فقد تمكن صاروخ ماديرا -31 عاماً- من تسجيل هدف التقدم للنادي الملكي قـ18، بعدما أرسل مودريتش بينيةً ساقطةً للنفاثة الويلزية جاريث بيل، والذي أرسل عرضيةً لزميله رونالدوعلى القائم الآخر لحظة خروج الحارس آندري بياتوف من مرماه لمةاجهة الويلزي، ليسجل الدون برأسه في المرمى الخالي، معلناً تقدم فريقه بـ0-1.

 وضغط شاختار في الربع ساعة الأخيرة في محاولةٍ لتعديل النتيجة، بيد أن المهاجم أوليكساندر جلادكي يفشل في تحويل عرضية الجناح الأيسر بيرنارد إلى مرمى كيكو كاسيا، إذ مرت رأسيته خارج المرمى.

وضاعف الميرينجي النتيجة مبكراً في الشوط الثاني، فتوغل رونالدو على الجهة اليمنى قبل أن يرسل عرضيةً داخل منطقة الجزاء للقادم من الخلف مودريتش، والذي يسدد مباشرةً في سقف المرمى لتصبح النتيجة 0-2 قـ50.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا