برعاية

سعود الفيصل يحقق المركز الثالث في سباقات "بورشه" بالبحرين

سعود الفيصل يحقق المركز الثالث في سباقات "بورشه" بالبحرين

حجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتبارية ويمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات

سبق- الرياض: سجّل ثنائي فريق الفيصل رايسنغ من المملكة العربية السعودية نتائج متباينة في السباق الأول من الموسم السابع لتحدي كأس بورش جي تي 3 الشرق الأوسط، لكنّ الفريق يبدو واثقاً من حظوظه في بطولة الفرق بعد العلامات التي أظهرها على حلبة البحرين الدولية وإثبات قدرته على المنافسة.

وشهد السباق أوّل مشاركةٍ لسعود الفيصل في هذه السلسلة، إلى جانب أخيه المخضرم عبد العزيز، وفيها حقق بدايةً رائعة لمسيرته المهنية في سباقات بورشه حينما أنهى السباق في المركز الثالث ضمن الفئة الفضية، أمّا البطل السابق عبد العزيز الفيصل فقد تعرّضت سيارته لخللٍ فنّي في اللفة الثانية ما أجبره على التراجع إلى مؤخرة الترتيب، لكنه تمكّن بفضل خبرته الكبيرة من التقدم مجدداً ستة مراكز كاملة وإنهاء السباق في المركز التاسع في الترتيب العام.

وعلى الرغم من أنّ هذه النتيجة لا تعتبر مثالية، فإن مجريات السباق تظهر بوضوح أنّ فريق الفيصل رايسنغ سيكون منافساً قوياً لا يُستهان به في الموسم السابع من هذه السلسلة المرموقة.

وكان الفوز بالسباق من نصيب جيفري شميد، سائق فريق النابودة رايسنغ، والذي قطع خط النهاية بفارق 3.449 ثانية عن الوافد الجديد الآخر على السلسلة الأيرلندي رايان كولين الذي حلّ في المركز الثاني، بينما حلّ سعيد المهيري، سائق فريق سكاي دايف دبي فالكونز ثالثاً. وجاء الشيخ حشر آل مكتوم من فريق سكاي دايف دبي فالكونز في المركز الرابع، وزيد أشكناني من فريق النابودة رايسنغ في المركز الخامس، والألماني ولفغانغ تريلر في المركز السادس.

وبعد انتهاء السباق الأول، صرّح عبد العزيز الفيصل قائلاً: "واجهت حظاً عاثراً في اللفات الأولى من السباق حيث تعرضت سيارتي لمشكلةٍ فنية أجبرتني على التراجع إلى مؤخرة الترتيب، لكن سرعان ما عاودت التقدم من جديد وشققت طريقي بين المنافسين، لذا فإنني أعتبر المركز المتوسط الذي أنهيت به السباق نتيجة مقبولة بالنظر لما حدث، وفضلاً عن ذلك، كانت ظروف الحلبة أكثر صعوبةً بكثير مما كنا نتوقع، وهذا جعل السباق أكثر تشويقاً وتحدياً، أما أداء أخي سعود فكان ممتازاً، وأمامنا فرصةٌ أخرى لتصحيح الأمور في السباق الثاني وتعزيز بدايتنا الجيدة للموسم، لقد أثبتنا قدرتنا على المنافسة على لقب بطولة الفرق، فضلاً عن فرصة سعود الحقيقية في المنافسة ضمن الفئة الفضية".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا