بعد مارك زوكربيرج.. أشهر الأباء بين نجم الكرة

بعد مارك زوكربيرج.. أشهر الأباء بين نجم الكرة

منذ 8 سنوات

بعد مارك زوكربيرج.. أشهر الأباء بين نجم الكرة

قرر مارك زوكربيرج الرئيس التنفيذي لشركة "فيس بوك" إنه الحصول على "أجازة ابوة" لمدة شهرين،  بعد أن أنجبت له زوجته طفلة قبل أيام.

مارك من أغنى الشخصيات على وجه الكرة الأرضية، ويمكن له الحصول على ما يشاء من أجازات إذا قرر ذلك، لكن الوضع مختلف بالنسبة لنجوم كرة القدم، هم يملكون الأموال والثروات، إلا أن قرار الأجازة ليس بأيديهم إنما بناء على جدول المباريات لأنديتهم ولمنتخبات بلادهم.

من أشهر الأباء في عام كرة القدم، الأرجنتيني ليونيل ميسي، هو الآن يقوم بتربية طفلين "تياجو وماتيو" من صديقته أنتونيلا روكوزو.

أنجبت أنتونيلا الطفل الثاني لميسي في شهر سبتمبر 2015، وأتيحت الفرصة للنجم الأرجنتيني أن يقضي مع ابنه الجديد الكثير من الوقت بسبب الإصابة التي تعرض لها وأبعدته عن المباريات لفترة طويلة، قبل أن يعود إلى المنافسات في شهر نوفمبر، وتحديدا يوم 21 نوفمبر أمام ريال مدريد في الكلاسيكو.

يقول رونالدو على طريقة تربية ابنه: أنا بالنسبة له الأب والأم، ليس في حاجة لأن يعرف من هي والدته، سيأتي الوقت المناسب لأخطره بالحقيقة.

يهتم رونالدو بأن يكون بجوار ابنه دائما في المنزل، خاصة إذا لم يكن مرتبطا بأي مباريات أو تدريب، أو مناسبات ترويجية.

احتفل قبل أيام سيرجيو راموس بطفله الثاني من زوجته بلار ربيو، أطلق راموس اسم ماركو على الابن الجديد، الذي جاء بعد ولادة طبيعية ووزنه 3.2 كيلوجرام، وهي معلومات ذكرها قائد ريال مدريد على صفحته للجماهير.

لم يتمكن راموس من قضاء كثير من الوقت مع المولود الجديد، فهو كان مرتبطا بمباراة ريال مدريد أمام برشلونة في "الكلاسيكو" بالدوري الإسباني.

جيرارد بيكيه من علاقته بالفنانة شاكيرا، لديه "ميلان وساشا"، والطفل الثاني جاء للدنيا في يناير 2015، وحضر تتويج والده بالثلاثية التاريخية مع برشلونة في موسم (2014-2015).

الخبر من المصدر