برعاية

شخص جديد ينضم لقافلة أعداء "مانويل جوزيه"

شخص جديد ينضم لقافلة أعداء "مانويل جوزيه"

عدة عداوات اكتسبها مانويل جوزيه المدير الفني السابق للأهلي حينما كان متواجد في مصر وبعد رحيله بسبب اهتمامه بما يحدث في الرياضة المصرية والأهلي.

الأهلي يكشف أسباب عدم دعوة جوزيه

جوزيه : مرتضى منصور "مجنون" .. ورئيس الأهلي زعلان مني

بعض الشخصيات كانت على حق في عدائها مع جوزيه وغيرها لم يكن على حق وشخصن الامور معه ومنهم من سبه واكتسب عداوته كرد فعل عن تصريحات منسوبة للمدير الفنى البرتغالي الذي كان متواجد في مصر قبل شهر بسبب تصوير برنامج صاحبة السعادة.

وبدورها يوروسبورت يستعرض أعداء مانويل جوزيه:

احدث عداء حدث بين يوم وليلة بدا بتصريح من مانويل جوزيه مع أحمد شوبير بسبب هروب فيريرا من الزمالك هاجم منصور وقال انه شخص مجنون واحمق ويريد ان يكون في الزمالك الطبيب واللاعبين والجماهير وكل شئ وانه لا يحترم المدربين الذين يعملوا معه مدافعاً عن فيريرا وقال ان اى شخص في مكانه كان سيفعل ذلك.

وقبل ان يمر 24 ساعة عقب اطمئنان منصور على نتيجة انتخاباته في مجلس النواب وكعادة خالد الغندور يأتي به من أجل الرد على اي شخص يعادي الزمالك استضافه عبر الهاتف وقام منصور بسب فيريرا وجوزيه وقال ان مانويل "لو راجل ييجي مصر تاني" مع فاصل من بعض الالفاظ الاخرى والاوصاف السيئة له وللمدرب الراحل عن الزمالك.

قال جوزيه انه لا توجد بينه وبين طاهر اي مشاكل او نزاعات وانه قابله من قبل ولكن الازمة بين الطرفين بدأت حينما قال طاهر ان جوزيه كبير في السن ولن يستطيع تدريب الاهلي وتعاقد مع بيسيرو بدلاً منه وهنا رد الساحر بمشهد تمثيلي مع صاحبة السعادة وجهه لمحمود طاهر .

حيث ارتدى جوزيه ذقن بيضاء وظل يتحدث عن طاهر وبأنه لن ينساه لان اسمه مانويل جوزيه وهو اسم مدربي الاهلي والزمالك وهو ما اثار حفيظة رئيس الاهلي الذي لم يدعوة لحفل الاكثر تتويجاً بالبطولات القارية وهو لديه 8 بطولات قارية فاز بها دوري ابطال افريقيا وسوبر إفريقي وقيل ان المجلس لا يمكن ان يدعو الجميع ولم يوجه الدعوة للمدربين وذلك في اشارة لما حدث من البرتغالي الكبير.

وكان رد جوزيه على ذلك معبراً فقال ألم يكن الفوز بـ 26 بطولة كافية لدعوتي وقال انه ليس لديه ازمات مع محمود طاهر وان ما فعله كان تمثيل او لعبه لطيفة.

رحيل جوزيه عن النادي انقذه من الرحيل عن الاهلي عام 2012 بعد المشاجرة التي حدثت بينهما بسبب عناد غالي ورغبته في التدريب رغم الراحة التي حصل عليها بل وردوده على المدير الفني الغير لائقه ونشبت بينهم أزمة ادت لإبتعاد اللاعب عن الفريق.

وكتب جوزيه في توصية للجنة الكرة بالفريق انه لا يريد غالي وان على الادارة عرضه للبيع او الاستغناء عنه ولكن رحل المدير الفني قبل قرار بيع غالي الذي رحل لليرس البلجيكي ولكن قبلها قام بعمل افضل مباريات حياته امام الترجي التونسي برادس في نهائي دوري ابطال افريقيا ولكنه اصيب وعندما عاد من الاصابة سافر لبلجيكا سنة وعاد بعدها مجدداً للقاهرة ولم يعود جوزيه حتى الآن.

أكد جوزيه انه لن يدخل النادي طالما تواجد هذا الشخص بين جنبات الكيان الاحر فوصفه بانه رجل متسلط كان يتعمد ان يفتعل الازمات ين جوزيه والآدارة وينقل دائماً صور خاطئة بالاضافة إلى عدم تقديره والضحك عليه بان مجلس الادارة يفكر في اقامة احتفال له ولم يجد شئ.

موضحاً المدير الفني ان عبد الصادق فعل ذلك بسبب ان يجعل جوزيه يكره الإدارة ويعلم انها لا تقدره كما لم يجد احد من النادي يقوم بتوصيله للمطار عندما رحل في ولايته الاولى انتظرته بعض الجماهير فقط ، وعارض جوزيه عودته للاهلي وعلاء عبد الصادق متواجد.

وحالياً عبد الصادق خارج الاهلي ومتوقع ان لا يدخله من جديد طالما تواجد هذا المجلس على راس الإدارة.

العداوة بدات من 2005 كانت مثل البركان كامنه في النفوس وسببها سحب الشارة من الحضري عقب خطأه في الهدف الذي دخل مرماه من فريق اتحاد العاصمة ، وصبر الحضري ثلاث سنوات طالب الادارة بالرحيل كثيراً إلا ان الامر انتهى بهروب الحارس إلى سيون.

ووصلت العلاقة بين الطرفين لطريق مسدود حينما قال انه يبيع ابنائه من اجل المال فقام حارس دجلة الحالي برفع قضية عليه وكانت ازمات كبيرة لم يتم حلها .

هو هجوم من نوع غريب الثنائي كانا سوياً اغلب فترات عمل جوزيه في مصر وشاركا في بطولات كثيرة للنادي ولم يشكو احد من الاخر نهائياً ولكن بعد رحيل جوزيه هاجم حسام البدري وهو ما اضطر المدير الفني للمنتخب الاوليمبي ان يرد بالهجوم والانتقاد.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا