برعاية

فينغر يتّجه هذه المرّة بـ"مدفعجيّته" إلى اليونان من أجل الفوز

فينغر يتّجه هذه المرّة بـ"مدفعجيّته" إلى اليونان من أجل الفوز

أبقى نادي "آرسنال" الإنكليزي أماله في إمكانيّة التأهل إلى الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا، إثر فوزه على ضيفه نادي "دينامو زغرب" الكرواتي بثلاثيّة نظيفة، مستعيناً بخدمات بطل ألمانيا الذي سحق ضيفه اليوناني "أولمبياكوس" برباعيّة نظيفة على ملعب "أليانز أرينا".

ورغم الغيابات العديدة التي عانى منها آرسين فينغر المدرب الفرنسي للـ"مدفعجية"، إلاّ أنّه أشاد بأداء مهاجمه الدولي التشيلي أليكسيس سانتشيز الذي صنع هدفاً وسجّل ثنائيّة في مرمى النادي الكرواتي.

وقال فينغر: "أليكسيس لاعب ساحر وأداءه كان رائعاً هذه الليلة وهذا يُفسّر السبب وراء الإتيان به".

إصابة كوكلين لشهرين.. وعودة رامزي إلى تدريبات آرسنال

ويست بروميتش ألبيون "يُدفىء"مركزه بإخماد مدافع آرسنال

وعن أداء لاعبه كامبل الذي أقحمه أساسيّاً في هذه المباراة، قال فينغر: ""ليس من السهل أن تكتسب الثقة، إلاّ أنّ أداءه كان مقنعاً خصوصاً من ناحية تمركزه والتمريرات ومراوغاته".

وأشار فينغر إلى أنّه هذه المرة يتوجّه إلى اليونان من أجل الفوز حيث أنّ حظوظ التأهّل إلى الدور ثمن النهائي لا زالت قائمة".

وأوضح أنّ كتيبته خاضت اللقاء اليوم بتركيز عالٍ وردّة فعل اللاعبين على الخسارة الأخيرة التي تلّقاها النادي في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، تحوّلت إلى طاقة إيجابيّة.

من ناحيته أوضح زوران ماميتش مدرّب نادي "دينامو زغرب" عقب الخسارة وخروجه من المنافسة، أنّ "نادي "آرسنال" كان أقوى بكثير ولعب بنمط تصاعدي".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا