برعاية

ماذا قالت الصحف العالمية بعد انتهاء ليلة ثلاثاء الأبطال؟

ماذا قالت الصحف العالمية بعد انتهاء ليلة ثلاثاء الأبطال؟

انتهت ليلة الثلاثاء التي يعشقها جميع عشاق المستديرة بنتائج وأحداث غريبة للغاية، حيث تمكن برشلونة الإسباني من الفوز على روما الإيطالي بسداسية ثقيلة للغاية، فيما استمر تشيلسي الإنجليزي في صحوته وفاز على مكابي الصهيوني برباعية، وسحق بايرن ميونخ الألماني نظيره أوليمبياكوس اليوناني برباعية بيضاء، وفاز آرسنال الإنجليزي على دينامو زغرب الكرواتي بثلاثية وأنعش أماله في الصعود، بينما خسر فالنسيا الإساني في مفاجأة كبيرة أمام زينيت سان بطرسبرج بهدفين، بينما خسر ليون الفرنسي على يد جينت البلجيكي، وتعادل باتي بيروسوف البيلاروسي مع باير ليفركوزن الألماني، وخسر بورتو على البرتغالي على يد دينامو كييف الأوكراني بهدفين.

في هذ التقرير يستعرض لكم سبورت 360 عربية أبرز عنواين الصحف العالمية التي حرصت على التعليق عقب انتهاء المواجهات.

صحيفة "ماركا" الإسبانية عنونت بهذا الشكل: "مهرجان الـMSN" في إشارة منها للسداسية التي حققها الفريق الكتالوني بمساعدة الثلاثي ميسي، نيمار، سواريز.

نفس الصحيفة علقت على خسارة بورتو: "الحياة مُعقدة في الدراجاو" في إشارة منها إلى خسارة كاسياس وزملائه بهدفين أمام دينامو كييف.

صحيفة "آس" الإسابنية عنونت على فوز برشلونة بهذا الشكل: "مهرجان ميسي،برشلونة يضرب بسداسية" وذلك في إشارة منهل للكم الكبير من الأهداف الي سجله ميسي وزملائه.

صحيفة "سبورت" الكتالونية عنونت على فوز فريقها بهذا الشكل: "برشلونة يعبر بضربة سداسية، البرسا في أمان، إنريكي يسير على الطريق الصحيح".

صحيفة "دايلي ميل" البريطانية سطلت الضوء على فوز آرسنال بهذا الشكل: "هروب ممتاز من أوزيل وسانشيز، آرسنال يعود من بعيد"

نفس الصحيفة عنونت على فوز البلوز: "ويليان وكاهيل يمنحان تشيلسي الفوز في تل أبيب".

صحيفة "ميرور" البريطانية عنوت على فوز آرسنال بهذا الشكل: "سانشيز وأوزيل الكبار" في إشارة منها لتألق الثنائي.

صحيفة "تليجراف" البريطانية عنونت بهذا الشكل: "أوزيل حمل آرسنال فوز كتفيه مثلما فعل سانشيز الموسم المقبل"

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا