برعاية

ريال مدريد في أسوء حالاته يواجه شاختار من أجل عودة الروح

ريال مدريد في أسوء حالاته يواجه شاختار من أجل عودة الروح

تقام اليوم مباريات دوري أبطال أوروبا للجولة الخامسة بدور المجموعات والتي يواجه بها نادي ريال مدريد الإسباني مضيفه شاختار دونتسك ويسعى النادي الملكي للفوز بالمباراة للرفع من روح الفريق ومحاولة العودة به مرة أخرى بعد أن تلقى هزيمة ثقيلة من ضيفه برشلونة المباراة الماضية.

لم يتلقى الفريق الإسباني أي خسارة في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم حيث خاض 4 مباريات فاز في 3 وتعادل في مباراة وحيدة، بينما فاز شاختار في مباراة وحيدة وخسر ثلاث مباريات.

يعاني النادي الملكي حاليًا بقيادة مدربه الإسباني رافا بينيتيز وذلك بسبب المستوى السيء الذي ظهر به الفريق مؤخرًا وما قدمه في كلاسيكو الأرض، لذلك ستكون مباراة اليوم هامة للمدرب والجماهير قبل اللاعبين الذين يحتاجون لإعادة الثقة والعودة للانتصارات.

كان الميرنغي قد فاز على شاختار في مباراتهم الماضي بدور المجموعات لهذا الموسم بنتيجة 4-0 وكانت المباراة قد أقيمت على ملعب سنتياغو برنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد.

يتصدر النادي المدريدي ترتيب مجموعته في دوري الأبطال حتى الآن برصيد 10 نقاط ليضمن بذلك بطاقة التأهل للدور المقبل، بينما يتواجد شاختار في المركز الثالث برصيد 3 نقاط فقط.

بينيتيز ينفي بشدة أي مشاكل مع رونالدو ويؤكد الثأر هدف ريال مدريد القادم

قلق كبير في ريال مدريد بشأن مارسيلو و راموس

في اخر 6 مباريات تلقى النادي الملكي خسارتين من برشلونة وإشبيلية بينما فاز في ثلاث وتعادل في مباراة وحيدة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، وعلى الجانب الآخر فاز شاختار في 4 مباريات من أخر 5 خاضها الفريق وتعادل في مباراة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا