برعاية

لعنة الفراعنة في إنتظار "فيريرا" عقب هروبه من الزمالك!

لعنة الفراعنة في إنتظار "فيريرا" عقب هروبه من الزمالك!

بات مصير البرتغالي جيسوالدو فيريرا، المدير الفني الهارب من تدريب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك مجهولاً، على الرغم من تهافت العديد من الأندية عليه واقترابه من التوقيع لنادي السد القطري.. لعنة الفراعنة دائمًا ما تطارد المدربون المغضوب عليهم والذين تخلوا عن أنديتهم في أصعب الأوقات، حيث تكون نهايتهم مأساوية والفشل الذريع يكون حليفًا لهم.

انقسام في الزمالك بعد رحيل فيريرا.. خاسر ومستفيد!

البرتغالي جيسوالدو فيريرا، والذي هرب من القلعة البيضاء، مستعينًا بالشرط الجزائي لفسخ تعاقده مع النادي، هو آخر الراحلون بأسلوب لي الذراع أو عن طريق الهروب.. أسماء كثيرة فعلوها وسبقته وكان الفشل في انتظارهم بعد اصابتهم بلعنة الفراعنة.

ويستعرض "يوروسبورت عربية" أهم ثلاث مدربون لمعوا بالملاعب المصرية، وانطفئ نجمهم بعدما رحلوا عن فرقهم، وسلكوا الطريق المظلم..

صنع البرتغالي مانويل جوزيه تاريخه داخل جدران النادي الأهلي وقام بتدريب الفريق في ثلاث ولايات، المرة الأولى نجح بشكل كبير، وتمكن من تحقيق العديد من البطولات، وفي عام 2009 وبالتحديد في الانتقالات الصيفية، خرج مانويل جوزيه من القلعة البيضاء، باحثًا عن فرصة جديدة لتوسيع نطاق البطولات التي جاءت أغلبيتها من النادي الأهلي.

وتولى مسئولية تدريب منتخب أنجولا حيث فشل بعدما خرج من دور الثمانية بكأس الأمم الأفريقية 2010 بانجولا، وبعدها تعاقد مع نادي الاتحاد السعودي، وفشل أيضًا وتمت إقالته بسبب النتائج السيئة، وعاد بعدها إلى النادي الأهلي بيناير 2011 وعادات البطولات له من جديد، ومع أحداث بورسعيد وتوقف النشاط الكروي بمصر، قرر جوزيه انهاء علاقته مع الأهلي، ومن بعدها انتهت أسطورة جوزيه الفنية!.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا