برعاية

انطلاق بطولة السليمانية الدولية للسيدات للتنس بجوائز 45 ألف دولار

انطلاق بطولة السليمانية الدولية للسيدات للتنس بجوائز 45 ألف دولار

تحت شعار دعم السياحة فى مصر، انطلقت منافسات بطولة السليمانية الدولية للتنس للسيدات، البالغ مجموع جوائزها 45 ألف دولار، وتستمر فعالياتها على مدار ثلاثة اسابيع بملاعب نادى السليمانية وذلك تحت شعار دعم السياحة فى مصر.

يشارك فى البطولة دول اوكرانيا والمجر وتركيا ورومانيا وفرنسا والمانيا واستراليا وقبرص واليابان، بالإضافة إلى مصر البلد المضيف ويقوم بإدارتها تحكيميا الحكم العام الدولى المصرى وائل عباس.

وتمثل مصر فى البطولات كل من اللاعبات علا ابوزكرى وساندرا سمير  ونيرمين شوقى وميار شريف ودينا حجاب، وامامهن فرصة قوية للغاية للوصول الى الادوار النهائية والمنافسة على اللقب فى الجولات الثلاث للبطولة .

واصر المهندس سليمان عامر على اقامة البطولة وعدم الغائها رغم ضعف الاقبال النسبى على المشاركة من اللاعبات الاجنبيات بسبب الاحداث الارهابية الاخيرة وذلك من منطلق حرصه الشديد على دعم السياحة فى مصر اولا والتأكيد على ان مصر هى بلد الامن والامان دائما وابدا حتى تكون اسرة التنس العالمى على يقين بان الامور على خير ما يرام فى مصر من خلال اقامة البطولة .

ورفض المهندس سليمان عامر إلغاء البطولة ايضا، حيث ستكون الجولة الثالثة والاخيرة منها بجوائز 25 الف دولار وتلك البطولة لم تقام فى القاهرة منذ اربع سنوات كاملة وتعود مجددا بعد فترة غياب لذا كان هناك حرص شديد على ضرورة اقامتها رغم اى ظروف من اجل مصلحة مصر سياسيا وسياحيا ورياضيا ايضا .

ومن جانبه صرح رامى شحاته مدير نادى السليمانية بان اللاعبات اللاتى حضرن جاهزات للبطولة تماما وتم توفير كافة الامكانيات كما هو معتاد سواء الملاعب او الاقامة او غيره حيث تتابع رئيس اللجنة العليا المنظمة لمياء عامر كل كبيرة وصغيرة بنفسها من اجل الاطمئنان على كل شئ .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا