برعاية

F360: شاهد من أهلها .. الريال مريض نفسياًً!

F360: شاهد من أهلها .. الريال مريض نفسياًً!

عندما كنت صغيراً كانوا ينعتوني بالغباء فأرد بابتسامة مزيفة! وفي يوم من الأيام قررت أن أحارب الغباء، لقد كان القرار الأغبى في حياتي! لن استخدم في حربي ضد الأغبياء F16 أو F35 فلدي F360  التي تطلق صواريخ محشوة بالغاز المسيل للّعاب!.

خلال السنوات الأخيرة ظهر تطور الريال في الكلاسيكو فبعد خسارته 6-2 عام 2009 جلب مورينهو لإيقاف برشلونة فخسر بخماسية نظيفة! ثم لملم جراحه واستعد جيداً للكلاسيكو فخسر 3-1! جاء بيريز بالمنقذ أنشيلوتي ليستغل ضعف مدربي برشلونة فخسر برباعية مقابل ثلاثة أهداف! ولكن الريال لم ييأس وجلب بينيتيز وتمرن جيداً وأراد استغلال فرصة غياب ميسي فخسر برباعية نظيفة! تغير المدرب والحارس واللاعبون وحتى الجماهير والنتيجة واحدة!.

فوجئ كثيرون بنتيجة الكلاسيكو لكن برأيي كانت المباراة خالية من المفاجآت فقد كانت المباراة وفية للتقاليد والدليل أن الريال تلقى طرداً ورونالدو طالب بركلة جزاء! راموس مارس الكونغ فو مع سواريز! بنزيمة أضاع إنفراداً تاماً وبيل لم يهرب كعادته منذ سنتين! بينيتيز ما زال يسجل الملاحظات! برشلونة فاز والريال لم يأت للكلاسيكو!.

كانت تعليقات المتابعين حول ما قدمه الريال سلبية ولم يلتفتوا إلى الجانب الممتلئ من الكأس فهناك لاعب مدريدي دخل التاريخ ليس من أوسع أبوابه ولا من أضيق شبابيكه بل من دكته الاحتياطية! إنه إيسكو لقد أصبح ثالث أسوء لاعب بديل في تاريخ الكلاسيكو!.

 بيريز: سواريز لاعب غير جيد. شارك سواريز في 3 مباريات كلاسيكو وسجل 3 أهداف بينما سجل الريال بأكمله 4 أهداف! قد يكون غير جيد لكنه أفضل من فريقك بأكمله! وكيف تجرؤ على الحديث عنه؟ ألا تعلم أنه يملك عضة أكثر إيلاماً من العضة التي تلقيتها من والدتك عندما كنت في الابتدائية!.

قال مودريتش: "لقد لعبنا بشكل سيء للغاية، لا أعرف سبب ذلك". ما رأيك أن تسأل مارسيلو؟  مارسيلو: "علينا أن نرفع الرؤوس ونوحد الصفوف". مارسيلو لا تنسى أن تسد الفرج قبل أن تقيم الصلاة!.

بينيتيز : أرى أن الفريق كان جيداً الآن كل ما أفكر فيه علاج اللاعبين نفسياً. هل تسمعون؟ شهد شاهد من أهلها! بينيتيز لا تفكر كثيراً أرسل فريقك للعصفورية فهناك مختصون بعلاج المرض النفسي، لكني أنصحك أن تريح لاعبيك من رؤيتك فدرهم وقاية خير من قنطار علاج!.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا